أخبار عاجلهالكرة العالمية

6 لاعبين في قائمة ريال مدريد سجلوا بشباك برشلونة بالـ”كامب نو”

كتب:حمادة لملوم

يحل فريق ريال مدريد ضيفا على غريمه برشلونة بعد غد الأحد على ملعب “كامب نو” في الخامسة وربع مساء ضمن الجولة الـ10 من الدوري الإسباني.
كلاسيكو الأحد هو الأول للمدير الفني للفريق الملكي جولين لوبيتيجي الذي يواجه شبح الإقالة بعد النتائج الكارثية في الفترة الأخيرة على الصعيدين المحلي والأوروبي.
يمتلك الفريق الملكي حاليا في قائمته 6 لاعبين فقط سبق لهم التسجيل في مرمى “البارسا” خلال مباريات الكلاسيكو.
وسبق لكل من الفرنسيين كريم بنزيما ورفائيل فاران، والويلزي جاريث بيل، والبرازيلي مارسيلو، والثنائي الإسباني أسينسيو وراموس هز شباك برشلونة في ملعب “كامب نو”.
يتصدر بنزيما قائمة هدافي ريال مدريد، حيث سجل في ثلاث مسابقات في عقر دار الفريق الكتالوني افتتح الفرنسي سجله التهديفي في كأس السوبر الإسباني موسم 2011-12، وسجل في كأس الملك في الموسم نفسه، وأحرز هدفا في الليجا موسم 2015-16، أما القائد سيرجيو راموس فسجل هدفين في ملعب “كامب نو” في الدوري الإسباني الأول في مارس 2007 والأخير في ديسمبر 2016.
وأحرز مارسيلو هدفًا على أرض برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2010-11، بينما أحرز الفرنسي رافاييل فاران في الكأس موسم 2012-13، وسجل اللاعب الشاب ماركو أسينسيو هدفًا رائعًا في كأس السوبر الإسباني 2017، بينما جاء هدف الويلزي جاريث بيل في “كلاسيكو الليجا” الموسم الماضي.
ويتصدر الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو قائمة هدافي ريال مدريد في “الكلاسيكو” بـ18 هدفًا، وهو نفس رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل بداية الموسم الحالي حيث سجل الدون 18 هدفا آخرها في مرمى برشلونة خلال مباراة الدور الثاني بالدوري الموسم الماضي على ملعب “كامب نو” وانتهت بالتعادل بهدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض