أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالمية

ريفالدو يدافع عن فينيسيوس ويرفض التقليل من شأن ريال مدريد

حماده لملوم

صرح البرازيلي ريفالدو، الذي لعب في صفوف فريق برشلونة لمدة خمسة مواسم، حول مباراة الكلاسيكو المقرر لها الأحد المقبل إنه «لا يجب التقليل من شأن ريال مدريد» على الرغم من «عدم تحقيقه لنتائج جيدة» و«الأداء السيئ الذي يقدمه».
حيث أكد لاعب البلوجرانا الأسبق «لا يجب التقليل من منافس بحجم وقدرة ريال مدريد، فعندما كنت لاعبا في برشلونة ذهبنا لملعب البرنابيو في العديد من المرات وكنا في مستوى سيئ للغاية ولكن تمكننا من التعادل ومن الفوز أيضا ولم يتوقع أحد هذا، يجب على الفريق الكتالوني أن يأخذ حذره وألا يفكر في أن المباراة ستكون سهلة».
وأضاف «إنه لا يحقق نتائج سيئة فحسب ولكن يؤدي بشكل غير جيد، وعلى الرغم من فوزه في مباراة دوري الأبطال الأخيرة إلا أنه أدى المباراة بشكل سيئ وتلقى مرماه هدفا من فريق ضعيف، فإذا حقق الفريق نتيجة سيئة أخرى في الكامب نو من الممكن أن تكون هذه المباراة هي الأخيرة للوبيتيجي في الفريق الملكي».
ومن ضمن أسباب سلسلة النتائج السيئة للميرنجي هي غياب مهاجميه عن التهديف، وأوضح ريفالدو «مهاجمو ريال مدريد يأملون في تقديم مباراة جيدة يوم الأحد المقبل، والجميع ينتقدهم منذ فترة ولذا سيكون هذا اللقاء فرصة جيدة لإسكات جميع المنتقدين واستعادة الثقة من جديد».
كما دافع اللاعب البرازيلي عن مواطنه فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الذي من الممكن أن يشارك في الكلاسيكو، وذلك بعد أن قبلت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الطعن المقدم من الفريق وألغت البطاقة الصفراء الثانية التي تلقاها اللاعب في مباراة الفريق الرديف « ريال مدريد كاستيا» أمام رديف سيلتا فيجو.
وصرح «هو جاهز للمشاركة بشكل أكبر مع الفريق، ومن الواضح أن فلورنتينو بيريز بدأ يفقد صبره في هذا الأمر، فهو لا يعلم لما لا يشارك لاعب جيدا بقدره مع الفريق حتى الآن».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض