أخبار عاجلهقطاع الناشئينميديا الأهلي

ابناء مدحت اسماعيل يسحق بتروجت بثلاثئية فى دوري الجمهورية

حقق أهلي  مواليد ١٩٩٩،  فوزاً على مضيفه بتروجت، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على الملعب الفرعي للجيش الثالث بالسويس، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الجمهورية.

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رمضان أبو حطب.

الدفاع: إبراهيم السيد – عادل زينهم «دودو» – عبد الرحمن أشرف «مانو» – محمد شكرى.

الوسط: أحمد السيد – محمد نصير – صالح نصر – عمار حمدى – زياد طارق.

الهجوم: مصطفى فوزي.

وكان من المقرر أن يبدأ وليد عطية المباراة، ولكن الحارس رمضان أبو حطب سدد كرة قوية أثناء الإحماء، اصطدمت برأسه، مما تسبب في فقدانه الوعي قليلا، وتم نقله لسيارة الإسعاف، ليشارك أحمد السيد بدلاً منه.

وفي الشوط الثاني من اللقاء شارك محمد علاء بدلاً من محمد نصير، ومصطفى إلياس بدلاً من صالح نصر، وضياء وحيد بدلاً من مصطفى فوزى.

جاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الرابعة عن طريق مصطفى فوزي، ليكون أول هدف له هذا الموسم، وأضاف صالح نصر الهدف الثاني في الدقيقة ٤٠، ثم سجل بتروجت الهدف الأول في الدقيقة الـ٥٤، ولكن أضاف الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة الـ٨٩، قبل أن يسجل بتروجت هدفاً ثانياً خلال الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده لـ١٩ نقطة، ليواصل صدارة البطولة، محققًا الفوز السادس له هذا الموسم، حيث فاز على وادي دجلة ٢ – ١، وحرس الحدود ٤ – ١، والإنتاج الحربي ٢ – ١، والداخلية ١ – صفر، والجونة ٣ – ١، وأخيراً على بتروجت ٣ – ٢، مسجلا ١٩ هدفاً، بينما استقبلت شباكه ١٢ هدفاً.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الجولة العاشرة، الخميس المقبل، على ملعب مدينة نصر.

ويضم الجهاز الفني للفريق مدحت طه إسماعيل مديرا فنيا، ويعاونه كل من إسحق أول، مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر، مدربًا، وخالد حسن مدربًا لحراس المرمى، صابر سينادة، الإداري، وأسامة مصطفى طبيب الفريق، وأحمد عبد الخالق أخصائي العلاج الطبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض