غير مصنف

اخبارXاخبار

محمد يوسف، المدرب العام لفريق الكرة والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن فريقه جاهز لمباراة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا، موضحاً أن هناك حالة من التركيز والإصرار لدى الجميع في الفريق؛ من أجل تخطي عقبة وفاق سطيف والصعود لنهائي البطولة.

ويستعد الأهلي لمباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها التاسعة من مساء غدٍ ،الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد محمد يوسف أن الفريق تدرب أمس، الأحد، على ملعب 8 مايو الذي ستُقام عليه المباراة، وكان المران خفيفاً بعد رحلة الطيران الطويلة والتي أعقبها رحلة سفر داخلية أخرى بالأتوبيس لمدينة سطيف استغرقت قرابة الأربع ساعات.

وأشار إلى أن الأهلي يعرف كيف يتعامل مع مثل هذه الظروف سواء فيما يتعلق بالإجهاد أو السفر لمسافات طويلة، موضحاً أن الأجواء جيدة في الجزائر واللاعبون لديهم من الخبرات والإمكانيات الفنية ما يؤهلهم لتحقيق نتيجة جيدة تؤهل الفريق للنهائي الإفريقي والاقتراب خطوة كبيرة من استعادة اللقب الإفريقي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مرانه الأخير في السادسة من مساء اليوم، بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب 8 مايو؛ استعداداً لمباراة وفاق سطيف.

وتدرب الأهلي أمس على ملعب 8 مايو بمدينة سطيف الذي ستُقام عليه مباراة وفاق سطيف غداً وسيتدرب عليه اليوم أيضاً حيث تُتيح لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للفريق الضيف التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته من «النجيل الصناعي».

وفضّل الفرنسي كارتيرون المدير الفني للأهلي خوض مران اليوم في السادسة مساءً، رغم أن المباراة ستُقام في الثامنة من مساء غد بتوقيت الجزائر «التاسعة بتوقيت القاهرة»؛ من أجل منح اللاعبين مزيداً من الوقت للراحة عقب مران اليوم

ــــــــــــــــــــــــــــــ

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعقد محاضرة مع لاعبي الفريق عقب مران اليوم، الاثنين؛ من أجل الحديث عن مباراة وفاق بدوري أبطال إفريقيا.

ويتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن واجباتهم خلال مباراة بطل الجزائر المهمة، وكذلك عدة أمور أخرى خاصة بالمنافس والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الذهاب بالقاهرة، ويرغب المدرب الفرنسي في عدم تكرارها غداً؛ من أجل تحقيق نتيجة جيدة والصعود لنهائي البطولة.

وتعد محاضرة اليوم هي الأولى للمدير الفني مع اللاعبين بالجزائر بعدما حالت حالة الإجهاد التي عاني منها الفريق دون عقد محاضرة أمس.

ويستعد الأهلي لمباراة وفاق سطيف مساء غد، الثلاثاء، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

صلاح محسن، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي تماثل للشفاء من نزّلة البرد التي تعرض لها قبل السفر للجزائر وخلال رحلة الفريق لمدينة سطيف.

وتناول صلاح محسن بعض المٌسكّنات والأدوية لعلاج البرد، وذلك بالتنسيق مع الدكتور خالد محمود ، طبيب الفريق إلى أن تماثل اللاعب للشفاء من هذه النزلة ، وشارك في مران أمس الأحد، بشكل طبيعي .

ويستعد الأهلي لمباراة وفاق سطيف مساء غدٍ الثلاثاء، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

ــــــــــــ

محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي أكد أن الفريق لا يخشى اللعب على ملعب «نجيل صناعي» أمام وفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال أفريقيا ، موضحاً أن الأهلي صاحب تاريخ طويل وقادر على مواجهة مثل هذه الأمور.

ويستعد الأهلي لمباراة وفاق سطيف مساء غد، الثلاثاء، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

وأكد محمد يوسف أن الفريق تدرب على ملعب «النجيل الصناعي» أمس وسيتدرب عليه اليوم أيضاً؛ حتى يتأقلم عليه اللاعبون قبل لقاء الغد المُرتقب، مؤكداً أن الأهلي يواجه مثل هذه الأمور ويعرف كيف يتغلّب عليها من أجل تحقيق هدفه من المباراة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي حرص على التواصل مع جوهر نبيل عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي في كوت ديفوار؛ للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، وذلك للاطمئنان على البعثة، وكذلك الإقامة وملاعب التدريبات وغيرها من التفاصيل الخاصة بالبطولة.

وأكد عبدالقادر على الثقة الكبيرة في قدرات اللاعبين، وتحملهم للصعاب في سبيل الفوز بلقب البطولة، مشددا على أهمية اللقب للجماهير والنادي.

ـــــــــــــــــــــــــــــ

الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي يخوض مرانه اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة نظيره فريق usfa بطل بوركينا فاسو في المباراة التي تقام غدا الثلاثاء بالجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري التي تقام في كوت ديفوار.

ويخوض الفريق تدريبات استشفاء بدني في ظل الإجهاد نتيجة تلاحم المباريات على أن يكون هناك فقرة خططية لتجهيز اللاعبين للمباراة.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق ريد ستار الإيفواري وسبق ذلك بالفوز على فريق فاب الكاميروني في البطولة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي برنامج تأهيل وعلاج طبيعي لمحمد عبدالمنعم «منعم» بعدما أجرى عملية جراحية في الركبة خلال الأيام الماضية.

وخضع اللاعب لفحص طبي عقب إجراء الجراحة وتم وضع برنامج علاج على عدة مراحل تمهيدا لعودته للتدريبات الجماعية في غضون ثلاثة أشهر ونصف.

وكان منعم قد أجرى عملية جراحية لتهذيب تآكل غضروف الركبة ومنظار للتخلص من القرحة التي عانى منها مؤخرا، وتسببت هذه الإصابة في غيابه عن التدريبات الجماعية مؤخرا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ثريا محمد، لاعبة سلة سيدات النادي الأهلي تعرضت للإصابة بكسر في الأنف خلال تدريبات الفريق الجماعية مساء أمس بالإسكندرية ضمن ختام الاستعدادات للبطولة العربية لكرة السلة.

قال الكابتن إيهاب الألفي، المدير الفني للفريق إن اللاعبة ستخضع لجلسات علاج طبيعي على مدار اليومين القادمين لتحديد إمكانية مشاركتها في التدريبات الجماعية قبل انطلاق البطولة.

ويستعد الأهلي لخوض منافسات البطولة العربية لكرة السلة التي تنطلق فعالياتها غدا الثلاثاء على الصالة المغطاة بالنادي الأولمبي بمشاركة 8 أندية عربية هي والأوليمبي من مصر ، وهومنتمن من لبنان ـ والمجمع البترولي من الجزائر ، والنصر من الإمارات ، والأمل من تونس، والجمعية الرياضية من المغرب، والفحيس من الأردن.

ــــــــــــــــــــــ

جنة مصطفى، لاعبة سلة سيدات النادي الأهلي بدأت التعافي من الإصابة التي تعرضت لها مؤخرا بكسر في الأنف خلال إحدى تدريبات الفريق.

وقال الكابتن إيهاب الألفي، المدير الفني للفريق إن اللاعبة انتهت من فترة التأهيل من الإصابة التي تعرضت لها خلال فترة الإعداد للبطولة العربية.

وأشار الألفي إلى أن جنة مصطفى ستشارك في البطولة بواقي على الوجه لمنع أي التحام في منطقة الإصابة السابقة وذلك وفقا للتعليمات الطبية.

ويستعد الأهلي لخوض منافسات البطولة العربية لكرة السلة التي تنطلق فعالياتها غدا الثلاثاء على الصالة المغطاة بالنادي الأولمبي بمشاركة 8 أندية عربية هي والأوليمبي من مصر ، وهومنتمن من لبنان ـ والمجمع البترولي من الجزائر ، والنصر من الإمارات ، والأمل من تونس، والجمعية الرياضية من المغرب، والفحيس من الأردن.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نور علي طلعت، لاعبة الفريق الاول لكرة السلة، تعرضت لإصابة قوية بكسر في الأنف خلال تدريبات الفريق أمس الأحد بالإسكندرية؛ استعدادا لخوض البطولة العربية.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضعت لها أمس ضرورة إجرائها عملية جراحية للتخلص من الآلام.

ورفضت «نور» الخضوع لعملية جراحية بالأنف قبل بداية البطولة رغبة منها في المشاركة في مباريات البطولة، وطلبت من الجهاز الفني للأهلي بقيادة إيهاب الألفي ضرورة وجود حل طبي؛ رغبة منها في المشاركة بالبطولة العربية التي تنطلق فعالياتها غدا الثلاثاء على الصالة المغطاة لنادي الأولمبي بالإسكندرية.

ويستعد الأهلي لخوض منافسات البطولة العربية لكرة السلة التي تنطلق فعالياتها غدا الثلاثاء على الصالة المغطاة بالنادي الأولمبي بمشاركة 8 أندية عربية هي والأوليمبي من مصر، وهومنتمن من لبنان ـ والمجمع البترولي من الجزائر، والنصر من الإمارات، والأمل من تونس، والجمعية الرياضية من المغرب، والفحيس من الأردن.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إيهاب الألفي، المدير الفني للفريق سلة سيدات النادي الأهلي، قال إن الفريق يؤدي تدريباته بشكل يومي في الإسكندرية؛ استعدادا لمنافسات البطولة العربية التي تنطلق فعالياتها غدا.

وقال إن الفريق سيخوض البطولة في ظروف صعبة بعد اصابة الثنائي «ثريا محمد ونور علي طلعت» في تدريبات الفريق أمس وهو الأمر الذي سيؤثر على استعدادات الفريق.

وأضاف الألفي أن الروح القتالية التي ظهرت عليها نور طلعت بعد إصابتها بكسر في الأنف، تستحق الإشادة، خاصة أنها رفضت إجراء الجراحة؛ من أجل المشاركة في البطولة.

وأوضح الألفي أن الجهاز الطبي للفريق أوصى بإجراء عملية لتعديل الكسر الذي تعرضت له اللاعبة، أو المشاركة في البطولة العربية بواقي للأنف والوجه على أن تجرى الجراحة عقب البطولة العربية مباشرة.

وأضاف: «اللاعبة اختارت الحل الثاني وهو إرجاء الجراحة؛ لأنها تعلم جيدا قيمة البطولة، وهي من اللاعبات التي تمتع بالروح القتالية العالية ، وهو الأمر الذي لقي إشادة من الجميع».

وأتم الألفي حديثه قائلا: «بغض النظر عن سلسلة الإصابات فان جميع اللاعبات لديهن حماس كبير في المنافسة على اللقب هذا الموسم».

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طائرة بنات النادي الأهلي تحت 14 سنة تستعد لمواجهة المقاولون العرب في الثامنة مساء اليوم على الصالة المغطاة بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وتقام المباراة ضمن منافسات دوري البراعم لكرة السلة والذى تحقق فيه بنات الأهلي نتائج إيجابية منذ بداية البطولة .

وكان الفريق قد اختتم تدريباته على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة أمس الأحد؛ استعدادا لمواجهة اليوم أمام المقاولون العرب.

ـــــــــــــــــــــــــــ

إيهاب الألفي، المدير الفني لفريق سلة سيدات النادي الأهلي قال إن المؤتمر الفني للبطولة العربية سيقام في السادسة مساء اليوم الاثنين بأحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية؛ للكشف عن جدول المباريات والفرق المشاركة في البطولة العربية.

ويستعد الأهلي لخوض منافسات البطولة العربية لكرة السلة التي تنطلق فعالياتها غدا الثلاثاء على الصالة المغطاة بالنادي الأولمبي بمشاركة 8 أندية عربية هي الأهلي والأوليمبي من مصر، وهومنتمن من لبنان ـ والمجمع البترولي من الجزائر ، والنصر من الامارات، والأمل من تونس، والجمعية الرياضية من المغرب، والفحيس من الأردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض