أخبار عاجلهأسرة الأهليالكرة المصريةميديا الأهلي

محمد كامل رعاية “برزينتيشن ” للأهلي هو انتصار جديد للكيان وجماهيره على المتمردين عليه

أكد محمد كامل رئيس شركة برزينتيشن  المعروف بحبه وعشقه الكبير للأهلى وجمهوره فى بوست ساخن جدا ومثير وصادق ووطنى على صفحته الشخصية على الفيس بوك : جاهز ورهن اشارتك يا حبيبى ووضع 3 قلوب الى جوار الكلمات للتأكيد على اهلاويته وعشقه للأحمر حتى النخاع    

ان  مسئولى وعشاق وجماهير اﻷهلى الغفيرة على خلفية أزمة النادى اﻷخيرة مع تركى آل الشيخ والتى تسببت فى سحب رعاية صلة وسبورتا من النادى الكبير تضامنا مع تركى الشيخ وهو ما أحدث خسائر فادحة للنادى كنوع من انواع الضغط عليه للاستجابة لشهوات تركى الشيخ .

ويحسب  لكامل هذه الشجاعة الكبيرة فى التصدى الى جبروت وطغيان واسفاف وتجاوزات تركى الشيخ فى الوقت الذى يلهث فيه غالبية الوسط الكروى رعاة ومسئولين واعلاميين للبحث عن رضا تركى الشيخ .

والجدير بالذكر  ان محمد كامل هو راعى الكرة المصرية الوطنى والذى يمتلك المال والفكر القادران على تعويض الاهلى عن خسائرة فى معركته مع تركى الشيخ وتقريبا لا يوجد فى الوسط الرياضى الا محمد كامل الذى اعلن تصديه لتركى وجاهزيته لدخول الاهلى ورعايته .. وجه رسالة الى محمد كامل الاهلاوى الذى تصدى الى تركى الشيخ وبماذا تنصح مسئولى اﻷهلى فى الازمة المحتدمة ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض