أخبار عاجلهأهم الأخبار العالمية

ديربي الغضب.. صراع أرجنتيني بين هيجواين “ميلان” وإيكاردي “إنتر”

كتبت:جودي محمد

في مواجهة مرتقبة بين أبناء البلد الواحد، يسعى كل من جونزالو هيجواين مهاجم إيه سي ميلان وماورو إيكاردي مهاجم إنترناسيونالي، لإظهار كل ما لديهم من قوة ومهارة وإثبات الذات والتفوق على الآخر، في الصراع الذي سينطلق اليوم الأحد في الساعة الثامنة والنصف مساء على ملعب “جوزيبي مياتزا” في ديربي الغضب ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.
ويتطلع الثنائي الأرجنتيني بقيادة فريق كل منهما للتغلب على غريمه لما تمثله المباراة من ديربي من أقوى 10 ديربيات في العالم، حيث يحتل الإنتر المركز الثالث برصيد 16 نقطة، فيما يحتل الميلان المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة في ترتيب الكالتشيو.
ويتصارع المهاجم المخضرم هيجواين لإثبات استمرار تفوقه على مواطنه إيكاردي في تسجيل الأهداف، بالرغم أنه الموسم الأول له مع الميلانيستا، حيث نجح في إحراز أربعة أهداف في خمس مباريات خاضها حتى الآن في الدوري الإيطالي، مقابل 3 أهداف لقائد النيراتزوري من 6 مباريات شارك فيها.
وعلى الجانب الآخر سجل مهاجم يوفنتوس السابق هدفين بمباراتين بالدوري الأوروبي، ومثلهم لهداف إنتر الموسم السابق ولكن في دوري أبطال أوروبا.
ولعب مهاجم الروسينيري 5 مباريات بواقع 450 دقيقة شارك في أكملهم كأساسي، أما عن إيكاردي فهو شارك 6 لقاءات بـ 487 دقيقة، لعب في 5 منهم أساسي وكبديل في مباراة واحدة، وصنع هدفين مقابل هدف وحيد لمواطنه.
وسدد صاحب الـ 30 عامًا 6 مرات على المرمى، و7 مرات لصاحب الـ 25 عامًا، وتحصل مهاجم ريال مدريد الإسباني على بطاقتين صفراوتين، فيما لم يتحصل نظيره على أي بطاقة من بداية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض