أخبار عاجلهقطاع الناشئينميديا الأهلي

الأهلي فاميلي تحاور “شادي رضوان” من داخل المستشفى بعد إصابته الخطيرة

شادي أفضل لاعب فى الشرق الوسط وافريقيا والثالث عالمياً لمواليد 2001

أحمد السايح 

قال “شادي رضوان” ناشئ الأهلي 2001 أنه مؤمن بقدر الله بما يتعلق بالإصابة التي تعرض لها أمس  وهي “كسر في الترقوة” أثناء المباراة التي شارك فيها مع فريق الأهلي أمام بتروجت  في إطار منافسات دوري الجمهورية .

وصرح “شادي رضوان” لمراسل “الأهلي فاميلي” أنه في حالة تأخر شفائه من الممكن أن يستكمل علاجه بألمانيا من أجل العوده سريعاً إلي صفوف الفريق ومنتخب مصر.

وجدير بالذكر أن جميع مدربيه أكدو أن اللاعب يعد من أفضل لاعبي العالم علي مستوي مواليده نظراً لفنياته المميزة والثقه الكبيره التي يكتسبها رغم صغر سنه.

أكد محمد عبدالمؤمن، أخصائي العناية المركزة بمستشفى مصر الدولي والمشرف على حالة شادي رضوان لاعب فريق الناشئين مواليد 2001 

ان حالة اللاعب الشاب  الآن تحت العلاج التحفظي دون الحاجة إلى إجراء تدخل جراحي وإنه سوف يغادر المستشفى خلال أيام قليلة على أن يخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي، مشددًا على أنه لا قلق على اللاعب مستقبلا من الإصابة التي تعرض لها.

ويذكر  أن اللاعب تعرض لكدمة قوية في الصدر من الجانب الأيمن تسببت في كسر بعظمة الترقوة وشرخ بسيط في الضلع وتجمع دموي على الرئة ، وأن اللاعب يخضع حاليا للملاحظة في غرفة العناية المركزة تحت إشراف مجموعة من جراحي القلب والصدر والعظام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض