أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالمية

الإصابة ستبعد ميسي عن مباراتي إنتر ميلان وريال مدريد

أفادت تقارير صحفية على أخر التفاصيل الخاصة بإصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، عقب سقوطه في مباراة فريقه ضد إشبيلية، مساء اليوم السبت، في الدوري الإسباني.

ووفقا لما ذكره راديو كتالونيا، اليوم السبت، فإن الإصابة التي تعرض لها ميسي في ذراعه الأيمن قد تتعلق برباط ذراعه الجانبي الداخلي، وأنه سيغيب عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة”.

وأضافت: لن يتمكن ميسي من المشاركة في مباراة إنتر ميلان الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل، بدوري أبطال أوروبا، وريال مدريد يوم الأحد بالدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة: “من الممكن أن يغيب ميسي لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 يومًا، وهو ما قد يؤدي لغيابه عن مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، وكذلك الكلاسيكو ضد ريال مدريد”.

وتابعت: ميسي غادر الكامب نو، للذهاب إلى المستشفى للخضوع للفحوصات الطبية، للاطمئنان على حالته، والكشف عن تفاصيل الإصابة”.

النجم الأرجنتيني كان قد سجّل هدف فريقه الثاني بشكل رائع، قبل أن يسقط بشكل خاطئ على ذراعه الأيمن في الدقيقة 17، ليتعرض في إصابة بالمرفق استدعت تدخل الجهاز الطبي.

محاولات علاج ميسي دامت لبضع دقائق خارج أرض الملعب بلف شريط ضاغط على ذراعه، إلا أنه لم يستطع إكمال المباراة، ليغادر إلى غرف خلع الملابس، ويحل محله عثمان ديمبيلي.

حال لم ينجح ميسي في اللحاق بمباراة برشلونة وريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني فسيشهد كلاسيكو الأرض غياب أفضل لاعبين في العالم خلال السنوات الأخيرة للمرة الأولى منذ عام 2007.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض