أخبار عاجلهقطاع الناشئين

ناشئي النادي الأهلي يفوز على بتروجت بأربعة أهداف مقابل هدفين

اشرف عبدالناصر
فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم  مواليد ٢٠٠١، فاز على مضيفه بتروجت، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الجمعة، على الملعب الفرعي للجيش الثالث بالسويس، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الجمهورية.
تقدّم الأهلي بهدفين عن طريق حمادة الفيل. وفي الشوط الثاني، سجل بتروجت هدفين ليعادل النتيجة، ولكن محمد سلامة سجل الهدف الثالث للأهلي، قبل أن يأتي الهدف الرابع بنيران صديقة، عن طريق مدافع بتروجت بالخطأ في مرماه.
بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: عاصم سليم. الدفاع: محمد أشرف – أحمد سيد عبد النبي – محمد المغربي – هاني عمرو. الوسط: معاذ أنور – محمد سلامة – حمادة الفيل – شادي رضوان – طه محمود. الهجوم: عبد الوهاب علي. فى الشوط الثاني، تعرّض شادي رضوان لإصابة قوية بعد اصطدامه بالقائم، ليخرج ويشارك عمر حجاج بدلاً منه، ثم خرج عبد الوهاب علي ليشارك يوسف عبد الحميد الشوة، وخرج محمد سلامة ليشارك أحمد أشرف.
بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٢٧ نقطة، ليواصل صدارة الدوري بالعلامة الكاملة، من خلال فوزه في ٩ مباريات، على الإسماعيلي ٣-صفر، والمصري ٢-صفر، ووادي دجلة ٤-صفر، وحرس الحدود ٤-صفر، والإنتاج الحربي 2-صفر، والداخلية 6-1، والجونة ٦-صفر، وبيراميدز ٣-٢، وأخيرًا على بتروجت ٤- ٢، مسجلا بذلك ٣٤ هدفًا، فيما لم استقبلت شباكه ٦ أهداف فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض