أخبار عاجلهأسرة الأهليميديا الأهلي

إقبال كبير من أعضاء فرع الأهلي بالشيخ زايد على «المولد»

صرح اللواء محمود الفيشاوي، مدير فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد، إن الاحتفالية الترفيهية «المولد» التي انطلقت عقب صلاة، الجمعة اليوم، بفرع النادي؛ للترفيه عن الأعضاء، وفقا لـ«برنامج عائلة الأهلي».

وأوضح أن هناك إقبالا شديدا من أعضاء النادي للتواجد في هذه الاحتفالية الترفيهية التي تشهد العديد من العروض، ويأتي في مقدمتها الفنون الشعبية وفقرة الساحر، وذلك عقب صلاة العصر، بالإضافة إلى مهرجان البطاطا والذرة المشوية، وغيرها من المظاهر الترفيهية التي تحاكى مشاهد احتفالات «المولد».

وأضاف الفيشاوي أن المهرجان الترفيهي يشهد أيضا تواجد المراجيح والحصان الدوار والمدفع والأراجوز بجانب فقرات كثيرة وغيرها من الألعاب الترفيهية والتي أبدى الأعضاء سعادتهم بتواجدها في احتفالية اليوم التي تنتهى في العاشرة مساءً.

وأوضح الفيشاوي أن هناك تنسيقًا كاملًا مع الإدارة التنفيذية بالنادي لخروج اليوم الترفيهي «المولد» بشكل يليق بالأهلي وبأعضاء النادي بفرع الشيخ زايد.

وذكر مدير فرع النادي بالشيخ زايد أن الاحتفالية نالت استحسان الأعضاء وعبروا عن سعادتهم بالتواجد «وسط» أجواء المولد بتراثه الشعبي وذلك، في إطار البرامج الاجتماعية والترفيهية التي تنظمها إدارة النادي، ويتم تفعيلها في فرع النادي بالشيخ زايد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض