أخبار عاجلهالكرة المصرية

الاتحاد يرفض الصدام مع الزمالك بسبب “البطولة العربية”

كتبت: جودى محمد

رفضت إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، الدخول في صدام مع نادي الزمالك، بسبب مباراة البطولة العربية للأندية لكرة القدم، “كأس زايد”، المقرر إقامتها يوم 27 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات دور الـ 16 من منافسات البطولة العربية، حفاظا على العلاقات الودية والتاريخية بين الناديين.
وأوضح “مصيلحي” أن موقف الثنائى، رزاق سيسيه، وأحمد داوود، المعاران من الزمالك لم يحسم بعد، رغم أن هناك اتفاقا مبدئيا بين “الأبيض” و”سيد البلد” على عدم مشاركة الثنائي في المواجهات بين الفريقين، كما حدث في لقاء الدوري الممتاز.

في الوقت نفسه، أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة حلمي طولان، أن أمر مشاركة الثنائى ” سيسيه وداوود” في قبضة مجلس إدارة الأخضر.
وفي السياق ذاته، رفع “طولان” معدلات الحمل البدني للاعبين، في إطار استعدادات لقاء “بتروجت” المرتقب في الدوري الممتاز، ويسعى الجهاز الفني لتعديل مستويات اللاعبين، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات السابقة، بمنافسات الدوري والكأس، وعلاجها قبل موقعة الفريق البترولي، المقررة السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
ويجري «طولان» تعديلات داخل التشكيل الأساسي للفريق، خلال مباراة “بتروجت” المرتقبة، بالنسبة لبعض المراكز، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وفي سياق متصل، صرفت إدارة النادي السكندري، مكافآت التأهل لدور 16 في كأس مصر، علي حساب بورتو السويس، في إطار سياسة تحفيز اللاعبين لمواصلة الانتصارات، وتعديلات الأوضاع وفقًا لما يتناسب مع حجم ومكانة الكيان السكندري وسط الكبار.
وحرص وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالنادي السكندري، على توجيه الدعوة لجميع اللاعبين، لتناول الغذاء بأحد المطاعم البدوية الشهيرة بالمحافظة، لتوطيد العلاقات ولمل الشمل، واستمرارًا لحالة الصحوة التي يشهدها زعيم الثغر في الوقت الراهن، وتحفيزهم في القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض