أخبار عاجلهألعاب أخريميديا الأهلي

معسكر لـ«سيدات سلة الأهلي» قبل انطلاق البطولة العربية

قرر إيهاب الألفي، المدير الفني لسلة سيدات النادي الأهلي، منح الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد قبل البدء في الاستعدادات للبطولة العربية.

ومن جانبه قال الألفي إن الفريق سيبدأ استعداداته غدًا الاثنين على الصالة المغطاة بالنادي الأهلي، للاستعداد للبطولة العربية المقرر اقامتها في الاسكندرية.

وأوضح الألفي أن الفريق سيدخل معسكرا مغلقا بداية من يوم 18 أكتوبر الجاري، وحتى يوم 23 موعد انطلاق البطولة التي تستمر حتى 31 من شهر أكتوبر الجاري.

وأكد الألفي أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم تطلعات كبيرة للفوز بالبطولة العربية لكرة السلة المقرر إقامتها بالإسكندرية، والجميع في حالة تركيز من الآن وحتى نهاية البطولة.

وأشار الألفي إلى أن الجهاز الفني يسعى لاستغلال الأداء والنتائج المميزة التي يقدمها الفريق خلال الفترة الماضية في مشواره المقبل بالبطولة العربية.

وعن التدعيمات، قال الألفي إن الفريق قام ببعض التدعيمات خلال الفترة الماضية، ومن الوارد التدعيم بعنصر محترف جديد قبل البطولة العربية حسب رؤية إدارة النادي.

وتقام البطولة العربية لكرة السلة على الصالة المغطاة بالنادي الأوليمبي بمشاركة 8 أندية عربية هي: الأهلي والأولمبي من مصر، وهومنتمن من لبنان ـ والمجمع البترولي من الجزائر، والنصر من الإمارات، والأمل من تونس، والجمعية الرياضية من المغرب، والفحيس من الأردن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض