أخبار عاجلهالكرة المصرية

اليوم.. بعثة المنتخب الوطني تطير إلى “إي سواتيني” استعدادًا لموقعة الثلاثاء

كتبت:جودي محمد

تطير ظهر اليوم بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، برئاسة مجدي عبد الغني، إلى إى سواتينى، تمهيدًا لمواجهة منتخب بلادها، بعد غدًا الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.
وشهدت مباراة الجولة الثالثة والتي أقيمت مساء أمس الأول الجمعة، انتقادات بالجملة نالت من المنتخب الوطني وجهازه الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، رغم الفوز العريض الذى تحقق أمام إى سواتينى بنتيجة 4 / 1، خاصة أنه كان بالإمكان تحقيق نتيجة تاريخية أمام الفريق الضيف الذى ظهر متواضعا لأبعد حد، وهو ما وجه سهام النقد فى وجه الجميع، ودق ناقوس الخطر حول تراخى لاعبي الفريق، ما أدى لغياب الأداء الجمالي والجمل الفنية التي كان يمنى الجماهير المصرية أنفسهم برؤيتها داخل المستطيل الأخضر.
وبدا أفراد الجهاز الفني للمنتخب، أنفسهم مقتنعين تمام الاقتناع بالانتقادات التى خرجت عقب المباراة من جانب الجماهير والمحلليين، وهو ما دفع هانى رمزي، مدرب مساعد منتخب مصر للتحدث في هذه النقطة بالتحديد فى سياق تصريحاته بعد المباراة.
ووجه «أجيرى»، معاونيه للتركيز مع اللاعبين خلال الـ 24 ساعة المقبلة علي تدريبات الاستشفاء وفك العضلات للقضاء علي الإرهاق الناتج عن مواجهة الذهاب وقبل خوض رحلة السفر الشاقة لمقر إقامة الفراعنة في إى سواتينى والتي ستستغرق نحو 16 ساعة.
من المقرر أن يؤدي منتخبنا تدريبات بدنية خفيفة في فندق الإقامة بالقاهرة قبل السفر علي أن يحصل اللاعبون علي راحة بجانب الخضوع لجلسات استشفاء عقب الوصول لـ«إى سواتينى» علي أن تستكمل التدريبات في اليوم التالي لوصول البعثة.
وطلب «أجيرى» من «الجبلاية» التنسيق مع مسئولى إى سواتينى بشأن فرض سياج من السرية علي تدريبات الفراعنة ومنع حضور الجماهير خشية تشتيت اللاعبين وفقدانهم تركيزهم لتهافت جماهير المنتخب المصري لالتقاط الصور التذكارية بجانب توخي الحذر من اندساس جواسيس المنافس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض