أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

تعرف علي تفاصيل مران الأهلي اليوم

أشرف عبدالناصر 

استأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت 48 ساعة عقب مباراة الترسانة في كأس مصر.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة وفاق سطيف بالجزائر، في المباراة التي تُقام يوم 23 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، محاضرة مع اللاعبين للحديث عن المرحلة المقبلة والأهداف التي يتطلع إلى تحقيقها بداية من مباراة وفاق سطيف.

وأدى المدافع محمد نجيب تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، وسيخضع لتدريبات علاجية وتأهيلية لمدة أسبوعين حتى نهاية الشهر الجاري، قبل العودة إلى المران الجماعي.

وكان نجيب تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركة الفريق أمام حوريا الغيني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد مصدر  ” أن صلاح محسن مهاجم الفريق خضع لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق، لمعرفة مدي التعافي من شد العضلة الأمامية.

واشتكى مهاجم الأهلي من إصابة بشد في العضلة الأمامية، وبناءً على الفحص الطبي سيتحدد موعد مشاركته في مران الفريق الجماعي.

وخاض الثلاثي أحمد فتحي وحسام عاشور وسعد سمير تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب لأول مرة خلال التدريبات الجماعية، من أجل تجهيزهم للعودة إلى المشاركة في المباريات.

وفي سياق متصل، غاب شريف إكرامي حارس مرمى الفريق عن التدريبات الجماعية لظروف تواجده خارج مصر، بجانب اللاعبين الدوليين مع منتخب مصر استعدادًا لمواجهة إي سواتيني.

يُذكر أن إكرامي سيغيب عن لقاء الإياب أمام وفاق سطيف بسبب تعرضه للإيقاف من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على أن يعود للمشاركة بعدها حال صعود الأهلي للنهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض