أخبار عاجلهميديا الأهلي

الخطيب : الدنيا كلها عارفه دور الأهلي وقت الشده

أشرف عبدالناصر 

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن القلعة الحمراء تفتخر بأبنائها في جميع المجالات، مشيرا الى أن الجميع يعلم دور الأهلي الوطني في جميع الحروب التي شهدتها مصر.

وكان مجلس الإدارة قد حرص على إقامة احتفالية كبرى للاحتفال بالذكرى 45 لانتصارات أكتوبر، وقام بتكريم عدد من أعضاء النادي من أبطال وأسر شهداء نصر أكتوبر، وبلغ عدد الذين تم تكريمهم 54 بطلا من أبطال الأهلي ممن شاركوا في نصر الحرب، وقام الخطيب بمنحهم شعار وعلم الأهلي.

وأشار الخطيب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأهلي ” دور الأهلي الوطني واضح ومعروف للجميع، ففي حرب 67 تحولّت ملاعب النادي إلى مراكز تدريب عسكرية، كما تسابق الأعضاء في المساهمة في حملة التبرعات التي تمت وقتها، فضلا عن حرص سيدات وعضوات الأهلي على الحصول على دورات تدريبية في التمريض للمساهمة في علاج المُصابين”.

وتابع ” دور الأهلي كان واضحًا أيضًا في حرب 73، وتجلى هذا الدور عندما قام ما يقرب من8 آلاف عضو من أعضاء الأهلي بالتبرّع بالدم في اليوم الأول الذي تم فيه فتح باب التبرّع لمصابي حرب أكتوبر المجيدة”.

وواصل “تكريم أبطال حرب أكتوبر من اسعد لحظاتي، اشعر بالفخر لتواجدي بجانب هؤلاء الأبطال، الأهلي دائما يهتم بأبنائه في جميع المجالات ولا ينساهم، وهذا الحفل هو أقل ما يمكن تقديمه للأبطال الذين أعادوا لمصر جزءًا كبيرًا من الكرامة والعزة”.

وأكمل “النادي أقام حتى الآن عددًا من الحفلات لتكريم أبنائه، حيث تم تكريم روّاد الرياضة من أبناء النادي في مارس الماضي، كما قام في يوليو الماضي بتكريم أبطال الفرق الرياضية المختلفة، قبل أن يقوم بتكريم أبناء الأهلي من أبطال حرب أكتوبر المجيدة”.

واختتم “خروج مثل هذه الأفكار البنّاءة في الأهلي من لجان الشباب والمرأة يبث في النفوس الطمأنينة، موضحًا أن المجلس يحرص على أن يزرع في شبابه منذ النشأة ضرورة وجود قدوه في شتى المجالات سواء الرياضية، أو الاقتصادية، أو العسكرية، أو الاجتماعية، أو الثقافية، وغيرها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض