أخبار عاجلهالكرة المصرية

منتخب مصر يتقدم برباعيه في الشوط الأول علي سوازيلاند

أشرف عبدالناصر

مع ضربة البداية اندفع الفريق المصري للهجوم مع دفاع متكتل من الضيوف، وسنحت الفرصة الأولى في الدقيقة 4 بتسديدة من مروان محسن داخل منطقة الجزاء انتهت بتسديدة أرضية بيسراه ذهبت سهلة للحارس لكنه أمسك بها وتحركت يداه إلى خارج الملعب ليحتسب الحكم ركنية.

الهدف الأول جاء في الدقيقة السادسة بعد ركنية نفذها وردة بعرضية متقنة ليتابعها مروان محسن برأسية باتجاه الشباك ليتابعها المحمدي بيمناه مُعلناً عن هدف مصري أول.

الهدف الثاني سُجل في الدقيقة 10 بعد عمل جماعي رائع انتهى بتمريرة من أحمد المحمدي في منطقة الجزاء ليفوتها مروان محسن لتصل إلى وردة في مواجهة المرمى ليسدد مُعلناً عن أول أهدافه.

ومرر صلاح كرة خلف الدفاع إلى مروان محسن في الدقيقة 19 ليصل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية بيمناه علت عارضة الضيوف لتضيع فرصة إضافة هدف ثالث.

وانطلق أيمن أشرف في الجهة اليسرى في الدقيقة 25 ليمر من الدفاع ويصل إلى حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية علت العارضة بعيدة عن شباك الفريق الضيف.

الهدف الثالث أتى بتمريرة بينية من محمد النني في الدقيقة 29 وضعت محمود تريزيجه في منطقة الجزاء في مواجهة الحارس ليسدد كرة أرضية مرت إلى الشباك.

واحرز صلاح الهدف الرابع في الدقيقه 45 من الشوط الأول لنتهى بفوز منتخب مصر برباعيه نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض