أخبار عاجلهأسرة الأهليميديا الأهلي

«الغباري» يُشيد بحفل الأهلي لتكريم أبطاله في حرب أكتوبر

وجّه اللواء أركان حرب محمد علي الغباري، مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق،  الشّكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على حفل التكريم الذي أقامه المجلس مساء اليوم، الجمعة، احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك بالحديقة الرئيسية بمقر النادي بالجزيرة.

وتضمّن الاحتفال تكريم عدد من أعضاء النادي الأهلي والشخصيات العامة ممن شاركوا في حرب أكتوبر المجيدة، وكذلك عدد من أسر الشهداء التي شاركت في الحرب.

وأكّد الغباري، أن حفل الأهلي لتكريم أبطال النادي في حرب أكتوبر، والشهداء، لفتة رائعة من مجلس الإدارة، وتُثمّن دور الأهلي الوطني عبر التاريخ، خاصة وأن الأهلي أحد المؤسسات الرياضية الكبرى التي لا يختلف أحد على دورها الواضح في جميع مناحي الحياة، خاصة وأنها تضم الآلاف من الشباب الذين يُمثلون عماد المجتمع المصري.

واستشهد الغباري، خلال كلمته بالحفل، بالعديد من المواقف البطولية للشعب المصري بجميع طوائفه خلال حرب أكتوبر، موضحًا أن ما حققته مصر في هذه الحرب يُعد إعجازًا تحقق بفضل تآلف جميع فئات الشعب والتفافهم حول الجيش المصري، إلى أن تحقق النصر، واستعادت مصر أرضها من العدو.

واختتم اللواء محمد على الغباري تصريحاته، بالتأكيد على سعادته بحرص مجلس الاهلي على الاهتمام بأبنائه في شتى المجالات، مُتمنيًا أن تحذو جميع الأندية المصرية حذو الأهلي في هذه “اللفتة الجيدة” وتقوم بتكريم أبنائها من أبطال حرب أكتوبر المجيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض