أخبار عاجلهالكرة المصرية

الزمالك يسعي لتفادي مفاجأة منية سمنود اليوم في كأس مصر

أشرف عبدالناصر 

يستهل نادي الزمالك مشواره في بطولته المفضلة (كأس مصر) بمواجهة سهلة ضد مركز شباب منية سمنود الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة، وذلك في دور الـ32 بالمسابقة.

الزمالك لم يُحقق نجاح مُبهر في أي بطولة نافس فيها أكثر من كأس مصر، فقد سبق للنادي الأبيض الفوز بالبطولة 26 مرة لتصبح هي بطولته المُفضلة، وبعدها بطولة الدوري التي تُوج بها 12 مرة.

الفارس الأبيض فاز ببطولة كأس مصر 6 مرات في أخر 10 سنوات، ليُصبح أكثر الأندية نجاحاً في البطولة التي غاب عن مراسم التتويج فيها بطلها التاريخي النادي الأهلي الذي حصد اللقب مرة واحدة فقط في أخر 10 سنوات.

القُرعة كانت رحيمة بالزمالك حيث وضعته في مواجهة فريق من دوري الدرجة الثالثة لا يمتلك إمكانيات المُنافسة أو مُقارعة عملاق ميت عقبة الذي يعرف كيف يتقدم في بطولته المُفضلة ضد أي مُنافس.

التاريخ والمنطق وكل المُعطيات تؤكد أن الزمالك سيكون في نزهة أمام منافسه الطامح للظهور لأول مرة أمام شاشات التلفزيون ضد أحد أبطال المُسابقة العريقة، وربما كل ما يُفكر فيه هو الخسارة بأقل نتيجة أو تقديم أداء جيد.

لكن مُفاجآت الكأس قد تطوف حول ملعب بترو سبورت لتصرخ في وجه الزمالك في أي لحظة، ولذلك يسعى رجال جروس لحسم الأمور مُبكراً تجنباً لمقالب الكأس التي سلم منه الأبيض أكثر مما تتضرر في العقد الماضي.

بطاقة المباراة

الحدث: دور الـ32 لكأس مصر

التاريخ: 11 أكتوبر 2018

التوقيت: 09:00 مساءً

القناة الناقلة: أون سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض