أخبار عاجلهالكرة المصرية

الزمالك يتعادل سلبياً مع مركز شباب منية سمنود بالشوط الأول

حماده لملوم

اللقاء بدأ بضغط كبير للزمالك مع تراجع فريق سمنود للدفاع بعشرة لاعبين خلف الكرة، لكن الأبيض لم ينجح في زيارة شباك ضيفه في الدقائق الأولى رغم السيطرة الكاملة.

وكانت الفرصة الأولى للأبيض جاءت في الدقيقة 12 بعد رأسية من محمود علاء أبعدها الحارس ثم تابع عمر السعيد ليشتت الدفاع ثم ترتد الكرة بتسديدة أخرى تم إبعادها من على خط المرمى.

وأهدر عمر السعيد فرصة هدف في الدقيقة 17 بعد هجمة مرتدة للزمالك انتهت بتمريرة وضعته في منطقة الجزاء في مواجهة الحارس تحت ضغط دفاعي ليسدد كرة أرضية بيمناه احتضنها الحارس.

حيث مرر دونجا كرة في العمق خلف الدفاع في الدقيقة إلى كهربا فى الدقيقه 28 الذي سدد كرة قوية بيمنه تصدى لها الحارس احمد حسن ببراعة فائقه ، قبل أن يوقف الحكم اللعب بسبب تسلل لاعب الزمالك قبل تسديد الكرة.

ومن تكاتف لاعبي فريق سمنود الرائع وصل إلى حدود منطقة جزاء الزمالك ليحصل على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 37 تم تنفيذها بتسديدة أرضية بعيدة تماماً عن مرمى الفريق الأبيض.

وحصل مركز شباب منية سمنود على ركلة حرة أخرى بالقرب من الراية الركنية على الجهة اليسرى ليرسل عرضية خطيرة أبعدها عماد السيد إلى ركنية نُفذت بعرضية جديدة انتهت برأسية أبعدها عبد الله جمعة من على خط المرمى.

وأهدر منية سمنود فرصة هدف في الدقيقة 45+1 بعد عرضية من ركنية تحولت برأسية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس عماد السيد بقليل لينتهي الشوط سلبياً دون أهداف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض