أخبار عاجلهالكرة المصرية

نجم المقاولون يقترب من القلعه البيضاء

أشرف عبدالناصر 

أكد عامر عامر، حارس مرمى الانتاج الحربي، أن نادي الزمالك يفاوضه في الوقت الحالي للانتقال للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وأشار عامر في تصريحات لبرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد” “هذا الموسم سوف يكون الأخير لي مع الانتاج الحربي، اسماعيل يوسف تواصل معي في الفترة الماضية، وأكد لي رغبة الزمالك في التعاقد معي، هذا أمر أسعدني كثيرا”.

وتابع “الانتقال للزمالك بمثابة حلم، سيحقق لي الكثير وسيضيف لي، سيعطيني دفعة للأمام، وبالتأكيد سيكون عاملا مؤثرا في انضمامي لمنتخب مصر، يناير المقبل سوف أحسم هذا الأمر فيما يخص انتقالي للقلعة البيضاء”.

وأكمل “الزمالك كان بدايتي الحقيقية كحارس عندما تألقت أمامه في مباراة فاز بها الانتاج الحربي 3-1، شاركت بدلا من امير عبدالحميد الذي تعرض للإصابة وكان فريقي متقدما بنتيجة 2-1، تألقت وتصديت للهجوم الكاسح للزمالك والجميع أشاد بي”.

وعن عدم تواجده بمعسكر منتخب مصر قال “هذا السؤال يجب أن يوجه للكابتن أحمد ناجي، لم يتحدث أحد معي من جهاز المنتخب قبل المعسكر الحالي، أبوجبل حارس مميز بكل تأكيد، أتمنى له التوفيق، وبالطبع كنت أتمنى التواجد بالمعسكر”.

وصرح “في الحقيقة لا أعلم سبب غيابي عن المنتخب، بعض اللاعبين اذا لم يتواجدوا بالأهلي أو الزمالك لا تكون العين عليهم، اتمنى ان تتغير تلك النظرة، فهناك العديد من اللاعبين المميزين بأندية خارج القطبين”.

واختتم “عماد متعب مهاجم خطير، اصعب من قابلته في الملاعب، وهو صعب على كل الحراس، لا يهدأ وعينه دائما على المرمى حتى الدقائق الأخيرة وفي أوقات وأماكن لا يتوقعها أحد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض