أخبار عاجلهالكرة المصرية

تعرف علي تفاصيل مران الزمالك اليوم

أشرف عبدالناصر 

واصل فريق الزمالك مساء اليوم الثلاثاء مرانه على ملعبه في ميت عقبة؛ استعدادًا لمباراته أمام نظير منية سمنود ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر؛ حيث من المقرر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق يوم غد.

وحرص السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع لاعبيه على هامش المران؛ حيث شرح المدير الفني بعض الجوانب الفنية لتطبيقها في التدريبات، مطالبًا إياهم بضرورة التركيز والاستعداد بجدية للمباراة المقبلة للفوز.

وشهد المران غياب اللاعبين الدوليين محمود جنش، طارق حامد، محمود الونش؛ للانتظام في معسكر المنتخب الأول استعدادًا لخوض مباراتي سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتغيب التونسي حمدي النقاز للانضمام للمنتخب التونسي، كما يغيب الثلاثي عمر صلاح، أحمد أبو الفتوح ومحمد أحمد كماتشو للانضمام للمنتخب الأولمبي.

وشارك حازم إمام الظهير الأيمن في تدريبات الفريق بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة؛ حيث كان يُعاني من إصابة بشد في العضلة الأمامية تسببت في غيابه عن المباريات الأخيرة للفريق؛ حيث خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة في مباراة كأس مصر المقبلة.

ومن المنتظر أن يعود حازم إمام للمشاركة في المباريات خلال لقاء الكأس المقبل في ظل انتظام التونسي حمدي النقاز في معسكر منتخب بلاده استعدادًا لخوض مباراتي النيجر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأدى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي أُقيم على ملعب النادي؛ حيث اشتكى اللاعب من الإجهاد وفضّل الجهاز الفني عدم مشاركته في التدريبات الجماعية وأدى تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب.

وفي سياق متصل حصل الجهاز الفني على يعض التسجيلات بمنية سمنود الذي يُنافس بدورى القسم الثالث.

ويعكف السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك على مشاهدة تسجيلات مباريات منية سمنود الليلة للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق الذى يعتبر مجهولاً تماما بالنسبة للقلعة البيضاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض