أخبار عاجلهأسرة الأهلي

الأهلي يستعد لإطلاق سراح وليد أزارو

كتب: حمادة لملوم

بدأ مسؤولو الأهلي، البحث عن مهاجم أجنبي جديد للفريق، في يناير/كانون المقبل، بعدما استقر الرأي داخل لجنة الكرة على إطلاق سراح المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتلقى أزارو، عرضًا مغريًا للرحيل إلى نادي هيبي فورتشن الصيني، قبل انطلاق الموسم الحالي، مقابل ما يقرب من 180 مليون جنيه مصري تقريبًا، لكن مسؤولي الأهلي رفضوا بسبب إجراءات تفتقد الشفافية من جانب النادي الصيني، على حد وصف إدارة القلعة الحمراء.

ودخل أزارو، في خلاف مع الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الأهلي بسبب إهداره الفرص السهلة بشكل مبالغ به، وصيامه عن التهديف في المرحلة الماضية، بخلاف أنَّ اللاعب أكد إصابته بالعضلة الخلفية رغم تأكيدات الجهاز الطبي بجاهزيته، ما أبعده عن مباراة الاتحاد الأخيرة بالدوري.

وعلم ،ahlyfamily أن أزارو طالب عبر وكيل أعماله، بإيجاد عرض أوروبي مناسب لإقناع الأهلي ببيعه نهائيًا في يناير، كما أنَّ الأهلي بدأ أيضًا متابعة بعض اللاعبين الأجانب في مركزي رأس الحربة، والجناح الهجومي.

وانضم وليد أزارو، مطلع الموسم الماضي، قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي، مقابل 1.5 مليون يورو، وحصل اللاعب على لقب هداف الدوري المصري في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض