غير مصنف

اسكواش الأهلي  يحصد الالقاب في  بطولتي «شرم الشيخ» و«بلاك بول»

محمد عبدالمجيد

حقق لاعبو النادي الأهلي للاسكواش نتائج مميزة في بطولتي «شرم الشيخ» و«بلاك بول» ، حيث أقيمت البطولتان في الفترة من ٤ وحتى ٨ أكتوبر.

وحصد الأهلي في بطولة شرم الشيخ الذي أقيمت في المدينة الساحلية على ١٦ كأسا، حيث حصل أحمد حسني على المركز الأول في عمومي رجال، وأحمد عبد الفتاح على المركز الثاني، وأحمد محمود وإسلام عادل على المركز الثالث، وفي مرحلة 19 سنة ناشئين فاز عبدالرحمن لاشين بالمركز الأول، وعلي الطوخي بالمركز الثاني، وزياد إبراهيم بالمركز الثالث، وفي نفس المرحلة ناشئات فازت رنا هشام بالمركز الأول.

 

أما مرحلة الناشئين 17 سنة، فقد فاز محمد ناصر بالمركز الثالث، وفي نفس المرحلة ناشئات توجت نور رامي بالمركز الثالث، وفي مرحلة 13 ناشئين فاز يوسف سالم بالمركز الثالث، بينما مرحلة 11 سنة ناشئين فاز علي رحمة بالمركز الثاني، وسيف الرفاعي بالمركز الثالث، وفي نفس المرحلة للناشئات تمكنت فريدة وليد من حسم المركز الثالث.

 

كما حصد الأهلي في بطولة «بلاك بول» التي أقيمت في فرع التجمع الخامس بمقر نادي بلاك بول على ٥ كؤوس بدأت من مرحلة 17 سنة ناشئين، حيث حصل إبراهيم القباني على المركز الأول، وفي نفس المرحلة ناشئات حصلت نغم أحمد على المركز الثاني، وإنجي سالم توجت بالمركز الثالث، وفي مرحلة 13 سنة ناشئات حصلت أمينة عرفي على المركز الثاني، وفي مرحلة 11 سنة ناشئات حصلت رقية عصام على المركز الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض