أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة المصرية

كارثه … إصابة مهاجمي الأهلي تجعل أجيري ورمزي في حيره

أشرف عبدالناصر 

أكد هاني رمزي مساعد المدرب بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول أن فرص لحاق صلاح محسن إلى معسكر الفراعنة باتت صعبة نظرًا لحاجة اللاعب لفترة علاج تصل إلى 10 أيام، مؤكدًا أن حالة مروان محسن سيتم حسمها بعد الكشف الطبي عليه من قبل محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

ولفت رمزي خلال تصريحات إذاعية لراديو أون سبورت إلى أن خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة قد يستدعي لاعب آخر في حالة التأكد من غياب الثنائي مروان وصلاح محسن.

وقال رمزي: “صلاح محسن سيحضر لمعسكر منتخب مصر بالأشعة وسيتم الكشف عليه من قبل الجهاز الطبي للاستقرار على حالته بشكل نهائي”.

وأضاف: “وفقًا لتقرير الجهاز لطبي للأهلي فإن إصابة اللاعب تحتاج إلى 10 أيام للعلاج وهو ما يؤكد استبعاده من معسكر مباراتي إي سواتيني (سوازيلاند).

وكان صلاح محسن قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعن موقف مروان محسن قال رمزي: “إصابة مروان قد لا تمنعه عن الانضمام للمعسكر، اللاعب سيتواجد معنا في معسكر اليوم وسيتم تحديد موقف بعد الكشف عليه”.

وبسؤاله عن موقف الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري في حالة التأكد من صعوبة استمرار ثنائي الأهلي في معسكر الفراعنة أجاب: “لدينا في مركز المهاجم أربعة لاعبين هم (مروان محسن – صلاح محسن – أحمد حسن كوكا – أحمد علي) وفي حالة تم استبعاد مروان بجانب صلاح فمن الممكن أن يتم استدعاء لاعب اخر إلى صفوف المعكسر.

وكان مروان قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة الأهلي أمام الاتحاد في بطولة الدوري.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيستضيف منافسه إي سواتيني يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض