أخبار عاجلهأسرة الأهليميديا الأهلي

للأعضاء :تعرف على برنامج رحلات الأهلي خلال شهر أكتوبر

أعدت إدارة الخدمات بالنادي  برنامجا متميزا للرحلات خلال شهر أكتوبر الجاري يلبى رغبات الأعضاء ويتناسب مع اسم النادي الأهلي.

وتبدأ الرحلات يوم 6 أكتوبر، وتستمر حتى نهاية الشهر.

وتم تنويع برنامج الرحلات إلى مختلف المدن الساحلية مثل الإسكندرية والغردقة والعين السخنة وسهل حشيش وشرم الشيخ وطابا ورأس سدر.

وشهدت الفترة الأخيرة طفرة كبيرة في برنامج الرحلات المقدم لأعضاء النادي؛ نتيجة للجهد الكبير المبذول من محمد الألفي، مدير إدارة الخدمات الذي نجح في إحداث طفرة حقيقة في هذا النشاط؛ انطلاقا من برنامج عائلة الأهلي.

وقال محمد الألفي مدير إدارة الخدمات إن العمل مستمر على تطوير الخدمة المقدمة لأعضاء النادي، حيث تم الاتفاق مع كبرى شركات النقل لتولى مسئولية انتقالات الأعضاء، وتم تلافي الأخطاء التي كانت تقع في الماضي، وأيضا وتم اختيار مجموعة الفنادق المتميزة التي تليق وتتناسب مع أعضاء الأهلي.

وأكد الألفي أنه يتم الإعلان عن البرنامج الشهري للرحلات في لوحة الإعلانات والموقع الرسمي للنادي وكذلك الشاشة العملاقة؛ لإتاحة الفرصة أمام الأعضاء للاطلاع على البرنامج بشكل دائم.

وأشار إلى انه يتم عمل استبيان بين أعضاء النادي عقب انتهاء الرحلات؛ من أجل تقديم أفضل خدمة متميز بما يليق ويتناسب مع اسم الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض