أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةاخبار المحترفينالكرة العالمية

صلاح يعود إلي إيطاليا من جديد امام نابولي

أشرف عبدالناصر 

يحل ليفربول الإنجليزي ضيفا على نابولي الإيطالي مساء الأربعاء في المجموعة الثالثة، التي تشهد أيضا لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي مع ريد ستار الصربي.

ويتطلع الريدز إلى استعادة بريقه من جديد بعد أن خسر أمام تشيلسي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وتعادل مع الفريق نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ليفربول استهل مشواره في دوري الأبطال بانتصار مثير على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة (3-2)، فيما تعادل نابولي سلبيًا مع سرفينا زفيزدا الصربي.

وستكون هذه المباراة هي الثالثة بين نابولي وليفربول في المسابقات الأوربية، ولم ينجح الفريق الإيطالي في تحقيق الفوز على الريدز، حيث انتهى لقاء الذهاب في إيطاليا بدور المجموعات لنسخة (2010-11) بالتعادل السلبي، قبل أن ينجح ليفربول في الفوز بإنجلترا (3-1) بهاتريك ستيفن جيرارد.

وسبق للإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، أن اصطدم مع ليفربول مرتين في نهائي دوري الأبطال، بعدما خسر مع ميلان بركلات الترجيح عام 2005، قبل أن يثأر بعد عامين في نهائي البطولة نفسها ويحصد اللقب السابع للروسونيري في تاريخه.

الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول يعرف مواجهة نابولي جيدًا، حيث ساهم بشكل مباشر في ثلاثة أهداف في آخر مباراتين لعبهما بشكل أساسي أمام الفريق الإيطالي، حيث أحرز هدفًا وصنع هدفين، وكان هذا عندما كان يلعب في صفوف روما بالسيريا آ.

ويتطلع ليفربول إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز انطلاقته وكذلك ثقة لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في الدوري الممتاز، فيما يستقبل نابولي على ملعب سان باولو فريق ساسولو في ذات اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض