أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

بالتفاصيل.. وليد سليمان يهزم عبد الله السعيد في ثلاث مواجهات

حماده لملوم

مقارنة تفصيلية بالأرقام، بين نجم الأهلي الحالي وليد سليمان، وزميله السابق عبد الله السعيد المنتقل لصفوف النادي الأهلي السعودي، بداية الموسم الحالي، على خلفية أرقام كلا النجمين مع النادي الأهلي، على مر التاريخ في البطولات الإفريقية.

ذكرت المقارنة التفصيلية أن عبد الله السعيد لا يزال متفوقًا على وليد سليمان، في عدد الدقائق التي لعبها بقميص الأهلي، حيث شارك عبد الله السعيد في 3978 دقيقة، بينما شارك وليد سليمان في 3611 دقيقة.

والطريف أن وليد سليمان شارك في عدد مباريات أكبر من السعيد، بعد رحيل الأخير منذ ما يقرب من 6 أشهر عن النادي الأهلي، وشارك سليمان في 58 لقاء، بينما توقف رصيد السعيد عند 50 لقاءً فقط.

وشهد لقاء وفاق سطيف الجزائري أمس، مع النادي الأهلي، ذهاب دور نصف النهائي بدوري الأبطال، تفوق وليد لسمان رسميًا على عبد السعيد، في تسجيل الأهداف، بعد أن أحرز سليمان هدفه العاشر، في مرمى الفريق الجزائري، بينما توقف رصيد السعيد عند 9 أهداف فقط، كان أخرها هدفه في مرمى مونانا الجابوني، في دور الـ 32 من عمر مسابقة النسخة الحالية لدوري الأبطال.

كما أثبتت الدراسة المقارنة بين النجمين، أن سليمان نجح في صناعة 14 هدفًا للأهلي في دوري الأبطال، بينما صنع السعيد 13 هدفًا فقط، طوال مشواره مع الأهلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض