أخبار عاجلهأسرة الأهليالفريق الأول

صراع المواهب عنوان لقاء الأهلي مع وفاق سطيف

أشرف عبدالناصر 

يبحث عشاق الكرة العربية والإفريقية عن وجبة كروية دسمة خلال مواجهة الأهلي المصري وضيفه وفاق سطيف الجزائري، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتتسم دائمًا مواجهات الفرق المصرية والجزائرية بالندية والحماس إلا أن صدام الأهلي ووفاق سطيف سيكون مسرحًا لعدد من المواهب يعد أبرزها الثنائي وليد سليمان من القلعة الحمراء وعبد المؤمن جابو صانع ألعاب سطيف.

ويتشابه الثنائي سليمان وجابو في العديد من الأمور على رأسها الخبرات الطويلة بعد تخطي حاجز الثلاثين عامًا، بجانب عدم التمتع بالمساحة الكافية في اللعب مع منتخبي مصر والجزائر، بخلاف إجادة اللعب على الأطراف وعمق الملعب.

ويعيش وليد سليمان (33 عامًا) حالة من التألق في الفترة الأخيرة، حيث أصبح نجم الشباك في التشكيلة الحمراء، واللاعب المفضل لدى جماهير الأهلي بعد موقفه في تجديد عقده “على بياض”، وهو ما جعله يفوز في المقارنة مع عبد الله السعيد الذي رحل للأهلي السعودي، بعد توقيعه سرًا للمنافس التقليدي الزمالك.

ويلعب سليمان دورًا جديدًا في الموسم الحالي بالتواجد في المركز رقم 10 كصانع ألعاب بعد رحيل السعيد، وهو المركز الذي يعاني فيه الأهلي خاصة مع قلة خبرة وتذبذب مستوى ناصر ماهر.

وأبدع سليمان في مباراة حوريا الغيني في إياب دور الثمانية وسجل هدفًا وصنع هدفين، كما زار الشباك في مباراة النجمة اللبناني بالبطولة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض