أخبار عاجلهالفريق الأول

عاجل:الأهلي يطالب الجماهير بالإلتزام فى لقاء اليوم وأحترام القرار الأمنى

أشرف عبدالناصر 

ناشد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، جماهير النادي بالالتزام بقرار الأمن بعدم حضور مباراة وفاق سطيف الجزائري، سوى حاملي كارنية العضوية العاملة بالنادي الأهلي أعضاء الجمعية العمومية فقط، تجنبا لأي عقوبات من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وقال “مرجان” في تصريحات إذاعية مع برنامج” ساعة مع شوبير”: “مسؤولو النادي تفاجأوا بقرار الأمن بحضور أعضاء الجمعية العمومية فقط للقاء، وقام المسؤولون بتسجيل اعتراض على هذا القرار ولكننا في الأخر ملتزمون بالقرار”.

وكان الأمن سمح للنادي الأهلي بحضور 10 آلاف مشجع، قبل أن يصدر قراره يوم الإثنين، باقتصار الحضور على أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وواصل: ” هناك لجنة مشكلة برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي لحل الأزمة ومعه أعضاء مجلس النادي لبحث الأزمة وإيجاد طرق لحلها”.

واستكمل: ” مجلس الإدارة قام بتشكيل لجنة لاتخاذ كل الإجراءات القانونية في حق من تجاوز في حق الأهلي ومسؤوليه”.

وعن كيفية حضور أعضاء الأهلي للقاء اليوم قال “مرجان”: “تذاكر اللقاء تباع حاليا في منافذ البيع داخل فروع الأهلي الثلاثة، وسنقوم برد ثمن التذكر للجماهير التي قامت بالحجز إلكترونيا”.

ويستضيف الأهلي في تمام التاسعة مساء اليوم، نظيره وفاق سطيف الجزائري، على ملعب السلام، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض