أخبار عاجلهالفريق الأول

ثنائي الأهلي يشاركا في مران المستبعدين

كتب : أشرف عبدالناصر 

انتظم مروان محسن مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق صباح اليوم الخميس على ملعب “مختار التتش” بالجزيرة بعد غيابه عن التدريبات الجماعية بسبب الإصابة.

وقاد حسين عبدالدايم، مساعد مخطط أحمال الفريق مران اللاعبين، وشارك فيه كل من ناصر ماهر ومروان محسن، وعمرو السولية وأحمد علاء ورامي ربيعة، وعمار حمدي وباسم علي وعمرو بركات وأحمد ريان وعمرو جمال ومحمود الجزار.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي، بأن مروان شارك في التقسيمة التي خاضها مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام النجمة اللبناني في إياب دور الـ32 لبطولة “كأس زايد” للأندية الأبطال.

وكان مروان غاب مؤخرًا على خلفية إصابته في العضلة الضامة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة النيجر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام بالكاميرون العام المقبل.

في المقابل، شارك لاعب الوسط عمرو السولية في تدريبات الكرة بعد غيابه خلال الأسابيع الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها، إلا أنه لم يشارك سوى في تقسيمة كرة مصغرة وظهر بشكل مميز.

وفي سياق آخر، خضع محمد نجيب لجلسة علاج في “الجيم” بعدما أجرى جراحة في الغضروف الداخلي للركبة مؤخرًا، حيث كان تعرض للإصابة في مباراة الذهاب أمام حوريا كوناكري الغيني في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض