أخبار عاجلهالفريق الأول

الأهلي لديه مهمه خاصه في الأرض اللبناني مساء اليوم

كتب : أشرف عبدالناصر 

هبطت كتيبة النادي الأهلي على الأراضي اللبنانية من أجل تنفيذ مهمة صعبة بالفوز على فريق النجمة وسط أنصاره واقتناص بطاقة التأهل لثمن نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

النادي الأهلي نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ويمر بحالة معنوية رائعة بعد الفوز على حوريا كوناكري الغيني برباعية نظيفة في أخر ظهور له على استاد السلام وسط جماهيره.

لكن التعادل السلبي في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد برج العرب في الإسكندرية يُزيد من صعوبة مباراة الإياب أمام النجمة الذي يبحث عن انتصار بأي نتيجة من أجل تأهل تاريخي.

المباراة تدار بصافرة ورايات سعودية بقيادة الحكم تركي محمد الخضير، ومعاونه محمد مكي مساعد أول، وفهد العمري مساعد ثاني، بعد أن أعلن الاتحاد العربي برئاسة تركي آل الشيخ إسناد المهمة لهم.

ويسعى الأهلي لمواصلة مسيرته في البطولة العربية باقتناص بطاقة التأهل لثمن النهائي من لبنان ليستمر حتى الأدوار النهائية بحثاً عن مكسب مادي أكبر حال فوزه بالبطولة التي يعد من أقوى المُرشحين لتحقيقها.

وبعد نجاحه في منع النادي الأهلي من التسجيل في لقاء الذهاب، ارتفعت طموح فريق النجمة اللبناني الذي احتفل في ملعب برج العرب بعد انتهاء اللقاء الأول وأمسى يحلم بصعود تاريخي على حساب عملاق القارة الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض