أخبار عاجلهأسرة الأهليميديا الأهلي

الكفراوي: استغرقنا من 6 إلى 8 أشهر لإعداد لائحة تليق بالنادي الأهلي

كتبت : ايه ابو بكر

صرح إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي،  إن مجلس الإدارة استغرق فترة تتراوح بين ستة إلى ثمانية أشهر، من أجل إعداد لائحة تليق بالنادي الأهلي، مُتمنيًا مشاركة أعضاء الجمعية العمومية في العمومية غير العادية المقرر لها الـ28 من سبتمبر الجاري، لاعتماد مشروع لائحة النظام الأساسي.

وأوضح إبراهيم الكفراوي، أنه من المهم جدًا أن يُشارك أعضاء الجمعية العمومية، يوم الجمعة المقبلة، ويُعبّرون عن رأيهم ووجهة نظرهم تجاه اللائحة التي اجتهد فيها مجلس الإدارة كثيرا، وفتح باب حوار مجتمعي طويل ورائع مع فئات المجتمع الأهلاوي كافة، بل ومن خارجه، من أجل الوصول إلى أفضل لائحة تُعبر عن مبادئ وطموحات النادي.

وتابع الكفراوي: “إذا حضرت الجمعية العمومية، ووافقت على اللائحة، سيُقدم مجلس الإدارة لها جزيل الشكر. أما إذا لم تعتمد اللائحة، فهذا يُعني أن المجلس بحاجة إلى مزيد من الجهد من أجل الوصول إلى لائحة أفضل، لكن المهم هو أن يُشارك عضو الجمعية العمومية في هذا الحدث التاريخي، الذي ينتظره المجلس، حتى يكون للنادي الأهلي ‘دستور’ خاص به، لأنه حان الوقت فعلا لأن يكون للنادي لائحته الخاصة”.

وأوضح إبراهيم الكفراوي، أن مجالس إدارة الأهلي منذ سنوات طويلة حاولوا إنهاء العديد من المشاكل، والانتهاء من عدة مشاريع، لكن المجالس لم تتمكن من الانتهاء من هذه الأمور بسبب اللوائح القديمة المعمول بها حتى الآن، والتي يتمنى المجلس الانتهاء من العمل بها يوم 28 من سبتمبر، واعتماد لائحة الأهلي الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض