أخبار عاجلهقطاع الناشئينميديا الأهلي

أبناء سراج يسحقون دجلة برباعية نظيفة فى دوري الجمهورية

 حقق أبناء احمد سراج المدير الفنى لمواليد ٢٠٠١،   بالاهلي  فوزاً كبيراً على فريق وادي دجلة بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة نصر، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية.

قدم الأهلي عرضًا قويًا، وسيطر على مجريات اللعب طوال الـ٩٠ دقيقة، وكثّف الضغط الهجومي على مرمى المنافس، وهو ما مكّنه من تسجيل ٤ أهداف.

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: عاصم سليم.

في خط الدفاع: أحمد سيد عبد النبي – محمد مغربي – هاني عمرو – محمد أشرف.

في الوسط: شادي رضوان – حمادة الفيل – عمر رزق.

في الهجوم: عبد الوهاب علي.

وأجرى أحمد سراج، مدرب الفريق، تغييراته الثلاثة فى الشوط الثاني، حيث أشرك العائدين من الإصابة؛ أحمد أشرف، ومعاذ أنور، بدلًا من عمر رزق وطه محمود، على الترتيب، ومحمد سلامة بدلًا من شادي رضوان.

وافتتح الفريق الأحمر التسجيل فى الشوط الأول عن طريق عبد الوهاب علي، برأسية رائعة، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وجاء الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة الـ٤٧ عن طريق شادي رضوان، وأضاف عبد الوهاب علي الهدف الثاني فى الدقيقة الـ٥١، ثم سجل البديل، أحمد أشرف، الهدف الثالث من ركلة جزاء فى الدقيقة الـ٦٤؛ قبل أن يسجّل شادي رضوان الهدف الرابع بمهارة رائعة بعد مجهود فردي مميز، فى الدقيقة الـ٧١.

ورفع الأهلي رصيده إلى ٩ نقاط من الفوز فى ٣ مباريات متتالية: على الإسماعيلي ٣-صفر، والمصري ٢-صفر، وأخيرًا وادي دجلة؛ مسجلا ٩ أهداف، بينما لم تستقبل مرماه أي هدف.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي فى الجولة الرابعة أمام حرس الحدود، فى الرابعة عصر الجمعة المقبل، بالإسكندرية.

ويضم الجهاز الفنى لفريق ٢٠٠١؛ أحمد سراج مديرًا فنيًا. ويعاونه كل من؛ زكريا حسين مدربًا عامًا، وممدوح عبيد مدربًا، وأحمد إبراهيم، مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد الإداري، ومحمد إمام طبيب الفريق، وناجح محمود أخصائي العلاج الطبيعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض