أخبار عاجلهالفريق الأول

مصدر مسؤل بالأهلي يطالب الجماهير بإنهاء مقاطعة برج العرب

كتب : أشرف عبدالناصر

طالب النادي الأهلي المصري، جماهيره بإنهاء مقاطعة ملعب برج العرب بالإسكندرية، والحضور بكثافة في مباراة حوريا الغيني، يوم 22 سبتمبر الجاري، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعض جماهير الأهلي، قد دعت إلى مقاطعة ملعب برج العرب، بسبب رفض الأمن إقامة المباريات بحضور الجماهير في ملاعب العاصمة القاهرة، وتمسكه بنقلها إلى برج العرب، بعكس موافقته على إقامة مباريات المصري ببطولة كأس الكونفدرالية على إستاد بورسعيد.

وقال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي “تلقينا خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يبدي استياءه من قلة الحضور الجماهيري في المباريات الأفريقية للفريق، وهو ما لُوحظ خلال مباراتي كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب البتسواني”.

وأضاف: “كاف طلب حضور 75% من سعة الإستاد، أي ما يوازي حضور 60 ألف مشجع، وأبلغنا اتحاد الكرة بوجود موافقة من مديرية أمن الإسكندرية بحضور هذا العدد في مباراة حوريا الغيني على إستاد برج العرب”.

وتابع مرجان: “نسعى لإقناع الأمن بإقامة اللقاء على إستاد السلام، ولكن ملعب برج العرب يبدو الأقرب لاستضافة المباراة، وهو أمر يجعلنا نناشد الجماهير الواعية بمساندة الفريق والحضور بكثافة”.

ورفض الأمن إقامة مباريات الأهلي في القاهرة، بحضور الجماهير، بعد أزمة مباراة مونانا الجابوني، في ذهاب دور الـ32 للبطولة هذا الموسم، واشتباك بعض الجماهير مع قوات الشرطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض