أخبار عاجلهأسرة الأهليميديا الأهلي

تعّرف على توصيات لجنة المرأة عن مشروع لائحة النظام الأساسي للأهلي

عقدت لجنة المرأة بالنادي الأهلي برئاسة الدكتورة عزة زيان، ورشة خاصة لمناقشة مقترحات مواد وبنود مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي، وأصدرت «اللجنة» عددا من التوصيات لرفعها للجنة المركزية برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

وشهدت الورشة حضور طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي، ومحمد يوسف، رئيس اللجنة العليا للجان الخدمية، إلى جانب العديد من عضوات لجنة المرأة وعضوات النادي من الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

وتمت مناقشة بنود متعلقة بإسقاط العضوية، وضرورة إخطار العضو كتابة في حال تأخره عن سداد قيمة الاشتراك، والبنود الخاصة بصحة انعقاد الجمعية العمومية العادية، وضرورة تحديد مدة معينة لإرسال الميزانية والحساب الختامي إلى الجهة الإدارية المختصة.

وتطرقت ورشة لجنة المرأة إلى المادة الخاصة باحترام نظام النادي، وضرورة تحديد السلوكيات التي بموجبها يصبح العضو غير حسن السمعة داخل النادي، وبالتالي يخضع لتوقيع العقوبات الواردة في لائحة الجزاءات بالنادي، كما تم طلب توضيح المادة 14 الخاصة بإجراءات العضوية البند 2 الخاص باستيفاء العضوية.

وأكدت عزة زيان أن عضوات النادي حرصن على التطرق إلى المواد، والبنود الخاصة بممارسة الأنشطة المختلفة وتعظيم دور المرأة في الفترة القادمة، وأن الأمور كانت إيجابية للغاية وتم التعامل مع المقترحات بمنتهى الجدية لرفعها للجنة المركزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض