أخبار عاجلهأسرة الأهليميديا الأهلي

الأهلي : تعديل مادة شروط عضوية الزوجة المطلقة والأرملة

أكد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي،  أن المادة الخاصة بشروط حصول الزوجة المطلقة أو الأرملة على العضوية العاملة وفقًا لمشروع لائحة النظام الأساسي الجديدة، قد تم تعديلها.

وتنص المادة ١٢ من اللائحة على أحقية الزوجة المطلقة أو الأرملة أو الزوج المطلق أو الأرمل فى الحصول على العضوية العاملة، بموجب شهادة الطلاق أو إعلام الوراثة، ولكن بعد تسديد نصف قيمة المبالغ المقررة لقبول العضوية الجديدة بالنادى، بالإضافة إلى رسم الاشتراك السنوي.

وجاء تأكيد الخطيب ردًا على مطالبة أحد أعضاء الجمعية العمومية بتعديل شروط حصول الزوجة المطلقة او الأرملة على العضوية العاملة، وألا يتم حرمانها من دخول النادى مع أولادها، وذلك حفاظا على حقوق المرأة والأم.

واكد الخطيب خلال الندوة المفتوحة التى يتناقش فيها مع أعضاء النادى بفرع مدينة نصر حول مشروع اللائحة الجديدة هذه المادة قد تم النظر إليها وتعديلها بالفعل.

جاء ذلك خلال لقاء الكابتن محمود الخطيب، بأعضاء الجمعيه العمومية مساء اليوم “الجمعة ” بفرع النادي بمدينة نصر، لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، فيما كان رئيس الأهلي قد بدأ لقاءاته بأعضاء الجمعية العمومية أمس” الخميس” بمقر النادي بالجزيرة وسط حشد كبير من الأعضاء واستمع إلي اراءهم واستفساراتهم بشأن مشروع اللائحة، علي أن يختتم الخطيب لقاءاته المفتوحة مع أعضاء الجمعية العمومية غدا “السبت” بلقاء أعضاء الأهلي بفرع الشيخ زايد، وذلك قبل إنعقاد الجمعية العمومية الغير عادية، المقرر إقامته يوم 28 سبتمبر الجاري، للتصويت علي اللائحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض