أخبار عاجلهأسرة الأهليميديا الأهلي

الدرندلي للجمعية العمومية: «الإدلاء بالصوت لن يستغرق 7 دقائق»

أكد خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، عن أبرز أهداف المجلس من وراء خلق حوار مجتمعي حول مشروع لائحة النظام الأساسي، وهي أنه يعود لرغبة المجلس الحالي في منح الجمعية العمومية حرية النقاش حول اللائحة وتعظيم دورها في صناعة مستقبل النادي.

وطالب الدرندلي من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الالتفاف حول مستقبل النادي، والمشاركة في يوم التصويت على لائحة النظام الأساسي في الجمعية العمومية غير العادية المحدد لها يوم الـ28 من الشهر الجاري بمقر النادي بالجزيرة.

وقال الدرندلي، إن مجلس الإدارة واللجنة المركزية المعنية بإعداد لائحة النظام الأساسي، أكّدا على تيسير كافة الأمور الخاصة بتصويت الأعضاء على اللائحة في يوم الـ28 من الشهر الجاري، وأن العملية التنظيمية ستختلف كثيرًا عن يوم التصويت في الانتخابات، وستتم عملية التصويت بمنتهى السهولة واليسرعلى الأعضاء في مدة لن تتجاوز الـ7 دقائق.

وشدد الدرندلي، في ختام حديثه، على ضرورة المشاركة الديمقرطية للأعضاء، مشددًا علي أن هذا اليوم سيتم تنظيمه بمنتهى الدقة، مطالبًا أعضاء الجمعية العمومية بضرب المثل في المشاركة الفاعلة والإيجابية لعضو النادي بالتصويت على اللائحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض