أخبار عاجلهأسرة الأهليميديا الأهلي

لائحة النظام الأساسي مهند مجدي: تلقينا مقترحات بالغاء بند الـ 8 سنوات على مقعد الرئيس

صرح مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلى، أن اللجنة المركزية لإعداد مشروع لائحة النظام الأساسي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تلقت كمًا كبيرًا من مقترحات أعضاء الجمعية العمومية التي شهدت رفض تطبيق بند الـ8 سنوات على منصب الرئيس في مسودة لائحة النظام الأساسي التي تم توزيعها مؤخرًا.

وأضاف: «أعضاء الجمعية العمومية قدموا في مقترحاتهم إلى اللجنة المركزية لإعداد مشروع لائحة النظام الأساسي بشأن ضرورة عدم تطبيق بند الـ8 سنوات على منصب الرئيس؛ لإتاحة الفرصة امامهم للموافقة على استمرار الرئيس لفترة رئاسية ثالثة ورابعة».

وأوضح أن مقترحات أعضاء الجمعية العمومية شهدت التأكيد أيضا على أحقيتهم في انتخاب الرئيس لأكثر من فترة رئاسية، ومن ثم تحفظوا على فكرة تطبيق بند الـ8 سنوات على منصب الرئيس.

وأشار عضو المجلس إلى أن مناقشة هذا البند وحسمه بشكل نهائي فيما يتعلق بإلغائه سيكون في اجتماع مجلس الإدارة المقرر لها الاثنين المقبل.

وكانت اللجنة المركزية لإعداد مشروع لائحة النظام الأساسي برئاسة محمود الخطيب، قد عقدت اليوم اجتماعا مطولا، بحضور العامري فاروق، نائب الرئيس وخالد الدرندلي أمين الصندوق، والمهندس خالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي، وطارق قنديل، والدكتور مهند مجدي ومحمد الجارحي والمهندس محمد سراج الدين، أعضاء مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان؛ المدير التنفيذي، وجمال جبر، مدير إدارة الإعلام، وخالد توحيد رئيس قناة الأهلي، ومحمد فتحي، المشرف على الشئون القانونية، وشريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس الإدارة، ومحمد يوسف رئيس اللجة العليا للجان الخدمية، ووليد سليمان للمتابعة وحازم هلال ولمياء كامل.

شهد الاجتماع مناقشة المقترحات التي تلقتها إدارة النادي خلال الأيام الماضية بشأن بنود مشروع اللائحة الحالي وإمكانية تعديل البعض منها للعرض على مجلس الإدارة في اجتماعه يوم الاثنين القادم .

كما تابعت اللجنة كل ما ورد من مقترحات من قبل أعضاء الجمعية العمومية عبر منافذ توزيع كتيب مشروع اللائحة؛ سواء في مقر النادي بالجزيرة أو فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد؛ للوصول إلى أفضل مضمون صياغة ممكنة، في ظل تفاعل «عائلة الأهلي» بكل أطيافها ، خاصة أن هذه اللائحة ليست نهائية ومطروحة للنقاش والحوار المجتمعي الذي يجب أن يشارك فيه كل أبناء الأهلي، والمطلوب من كل الأعضاء المشاركة؛ حتى تخرج متكاملة ومعبرة عن كل وجهات النظر الأهلاوية.

وتواصل اللجنة اجتماعاتها المستمرة خلال الأيام القادمة بالتنسيق الكامل مع مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض