أخبار عاجلهاخبار المحترفينالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المصريةالميركاتوحواراتغير مصنفمقالات

س:ما هى أزمة محمد صلاح الجديدة.؟ ..ج : تعرف عليها.

تقدم” الأهلى فاميلي” ملخص حول الأزمة الحالية بين نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح والاتحاد المصرى لكرة القدم.

 أعلن محمد صلاح، نجم منتخب مصر الوطنى، وليفربول الإنجليزى، هجومًا ضاريًا على الجبلاية بعد تجاهل رسائله ورسائل المحامى الخاص به.
وغرّد “صلاح”، عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قائلًا: “الطبيعى أن أى اتحاد كرة يسعى إلى حل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة لكن فى الحقيقة ما أراه عكس ذلك تماما ليس من الطبيعى أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامى الخاص بى لا أدرى لماذا كل هذا لا أدرى أليس لديكم الوقت الكافى للرد علينا”.
فى حين قال رامى عباس وكيل صلاح عبر تويتر: طلبنا ضمانات تتعلق برفاهية محمد صلاح أثناء وجوده في الفريق الوطني، والتأكيدات بأن انتهاكات حقوق الصور لن تحدث مرة أخرى.. هذا كل شيء. لديهم حتى الآن حق للرد.
وفرض صلاح ووكيله شروطا على الجبلاية جاءت على النحو التالي:
1- عدم إجراء صلاح لأي مقابلات أو حوارات أثناء فترة المعسكرات لأي وسيلة إعلامية، وأن حقوق المنتخب تتلخص في الـ90 دقيقة التي يشارك فيها صلاح في المباريات فقط لا غير.
2- عدم استغلال صلاح بصورة عشوائية مثلما حدث في روسيا، أو استغلال صورته سواء بشكل فردي أو جماعي في أي اتفاقات إعلانية بسبب أن اللاعب يتعرض لغرامات.
3- توفير حراسة وتأمين خاص لصلاحأثناء فترة وجوده بالمعسكرات الرسمية حتى لا يتعرض لبعض المضايقات.
وحدد صلاح ووكيله اليوم آخر موعد للرد على الشروط مطالبا باستقالة مجلس إدارة الاتحاد فى حال عدم الاستجابة لمطالب نجم الريدز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض