أخبار عاجلهأسرة الأهلي

الإدارة التنفيذية للأهلي تجتمع مع إدارات النادي لبحث لائحة النظام الأساسى “لعائلة الاهلى “

صرح محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن الإدارة التنفيذية بالنادي ستعقد اجتماعًا في الحادية عشرة والنصف ظهر غدٍ الاثنين، مع إدارات النادي المختلفة، والموظفين والعاملين في أولى ورش العمل والندوات الخاصة بمناقشة الاقتراحات المقدمة على مشروع لائحة النظام الأساسي؛ حتى تخرج معبرة عن كل «عائلة الأهلي» وبدون أي عوار، وملبية لكل احتياجات «العائلة»، وبما يتفق مع قيم ومبادئ الأهلي وقانون الرياضة الجديد.

وأضاف «مرجان» أن المشاركة الفعّالة تستلزم التعرف في البداية على رؤية إدارات النادي المختلفة والمقترحات المقدمة من العاملين بها، على أن يتبعها بعد ذلك عقد سلسلة من الندوات والاجتماعات مع العديد من أطياف المجتمع ورجال الاقتصاد ورموز النادي ورجال الصحافة والإعلام.

وأوضح المدير التنفيذي أن النادي شكل لجنة لدراسة كافة المقترحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية على مشروع اللائحة الحالي، وكذلك المقترحات والمستجدات التي ستسفر عنها ورش العمل والندوات؛ لضمان الوصول إلى أفضل صياغة ممكنة، قبل التصويت على مشروع اللائحة رسميا يوم 28 سبتمبر المقبل.

وأشار «مرجان» إلى أن اللائحة الحالية ليست نهائية، بل مطروحة بالكامل للنقاش والحوار المجتمعي الذي يجب أن يشارك فيه كل أبناء الأهلي، والمطلوب من كل الأعضاء المشاركة؛ حتى تخرج متكاملة ومعبرة عن كل وجهات النظر الأهلاوية.

يذكر أن اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي وفرت البريد الالكتروني التالي: [email protected]؛ لتلقي مقترحات أعضاء الجمعية العمومية حول بنود مشروع اللائحة.

وحددت اللجنة يوم 9 سبتمبر المقبل آخر موعد لتلقي مقترحات وآراء الأعضاء حول مشروع اللائحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض