أخبار عاجلهالفريق الأول

الأهلى يتقدم على حرس الحدود بهديفن حتى الدقيقه 80 من الشوط الثانى

بداية الشوط الأول من المباراة

يخوص الأهلي المباراة ولديه غيابات اما فنيا او للًإصابة مثل الشناوي وميدو جابر واحمد فتحي.

تشكيل الأهلي شهد عودة عمرو السولية أساسيًا بدلاً من هشام محمد بجانب مشاركة علي معلول في مركز الجناح الأيسر بدلاً من المصاب ميدو جابر، مع عودة أحمد حمودي بدلاً من وليد سليمان.

وشهد التشكيل ظهور صلاح محسن صاحب هدف الفوز في مباراة وادي دجلة بدلاً من ناصر ماهر ليقود الهجوم بجوار المغربي وليد أزارو.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أيمن أشرف – ساليف كوليبالي – سعد سمير – محمد هاني.

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – علي معلول – أحمد حمودي.

خط الهجوم: وليد أزارو – صلاح محسن.

ويمتلك الأهلي سبع نقاط في رصيده ليتساوي مع رباعي المقدمة الزمالك والإنتاج الحربي وسموحة وبيراميدز، في المقابل يمتلك حرس الحدود نقطة.

الشوط الثاني
شارك ناصر ماهر بدلًا من أيمن أشرف في بداية الشوط الثاني، ليلعب في مركز صانع الألعاب، وفي المقابل يعود علي معلول لأداء دور المدافع الأيسر.

وسدد الأهلي أول كرة في المباراة بالكامل بالدقيقة 61، بعدما حصل صلاح محسن على تمريرة من الجانب الأيسر وسدد كرة مباشرة بعيدة تماما عن المرمى.

وأجرى الأهلي التبديل الثاني في الدقيقة 62 بمشاركة إسلام محارب بدلًا من أحمد حمودي بعدما اشتكى الأخير من الإصابة.

وأحرز صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 63 على عكس اتجاه اللعب، بعدما استغل خطأ كارثي من حارس مرمى حرس الحدود مسعد عوض الذي منحه الكرة أمام منطقة الجزاء وصوبها مباشرة على المرمى.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح وليد أزارو في الدقيقة 67 بعدما تدخل معه ايزاك موليم، وسط شكوك حول وجود تدخل مخالف للقانون في اللعب.

وأحرز علي معلول الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 69 بعدما تقدم لتنفيذ ركلة الجزاء وصوبها يسارية تجاه القائم الأيمن ولم يتمكن مسعد عوض من التعامل معها، بالرغم من ذهابه في اتجاه الكرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض