أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

سامى قمصان: قادرون علي مواجهة جميع الضغوط وهدفنا حصد الالقاب

أكد سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن الجهاز الفني أغلق صفحة مباراة الترجي التونسي التي حسمها الفريق لصالحه بهدف دون رد أمس الأول في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: «قدمنا مباراة كبيرة أمام الترجي، ولكن لدينا أهداف أخرى نتطلع إلى تحقيقها الفترة المقبلة، حيث نستعد لخوض مباراتين مهمتين في الدوري أمام وادي دجلة بعد غدٍ الثلاثاء، وحرس الحدود الجمعة القادم».

وأوضح أن الجهاز الفني قادر على التعامل مع ضغط المباريات، من خلال تجهيز جميع اللاعبين، مؤكدًا أن الجهاز الفني يسعى لمواجهة أزمة إيقاف أو إصابة بعض اللاعبين من خلال توفير البديل الجاهز فنيًا وبدنيا.

وأشار قمصان إلى أن الفريق افتقد جهود حسام عاشور في مباراة الترجي الأخيرة للإيقاف، ولكن تم الدفع بهشام محمد، وقدم اداء متميزا، وهو ما يؤكد جاهزيتنا تماما للتعامل مع أي مواقف طارئة نتعرض لها سواء للإيقاف أو الإصابات.
وذكر قمصان أن مباراة النجمة اللبناني أيضا في البطولة العربية شهدت تجهيز مجموعة من اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي الفترة الماضية، وهو ما نسعى له دائمًا؛ من أجل الاستفادة من كل العناصر المقيدة بالفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض