أخبار عاجلهأسرة الأهليميديا الأهلي

أعضاء الاهلى يتفاعلون مع مشروع لائحة النظام الأساسية.. ويقدومون العديد من المقترحات

محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قال إن أعضاء الجمعية العمومية تفاعلوا بقوة مع مشروع لائحة النظام الأساسي، وأرسلوا مقترحاتهم عبر البريد الإلكتروني

[email protected]

الذي وفره النادي، اعتبارا من يوم الثلاثاء الماضي؛ للتواصل مع الأعضاء لتلقي مقترحاتهم، التي يتم تحويلها مباشرة إلى اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب؛ من أجل مناقشة تلك الاقتراحات، والوصول إلى أفضل صيغة ممكنه تليق باسم النادي الأهلي وأعضائه.

وأضاف أن النادي حدد يوم 9 سبتمبر القادم كآخر موعد لتلقي مقترحات وآراء الأعضاء حول مشروع اللائحة.

وأشار المدير التنفيذي إلى أنه يتمنى مشاركة أكبر عدد من الأعضاء؛ لتحقيق مبدأ المشاركة الفعالة؛ من اجل بناء مستقبل الأهلي، ووضع لائحة تعبر عن حاضر ومستقبل النادي.

وأوضح المدير التنفيذي أن الأهلي سيوفر 20 ألف نسخة ورقية من مشروح لائحة النظام الأساسي خلال الأيام القليلة القادمة كمرحلة أولى لأعضاء الجمعية العمومية للاطلاع عليها ووضع ملاحظاتهم، ومقترحاتهم حول بنودها قبل طرحها للتصويت رسميا يوم 28 سبتمبر المقبل.

يذكر أن اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي للنادي قد اجتمعت يوم الثلاثاء الماضي بمقر النادي بالجزيرة؛ لاتخاذ العديد من الخطوات الخاصة بنشر النسخة الإليكترونية لمشروع اللائحة على على الموقع الرسمي للنادي الأهلي

www.alahlyegypt.com
وكذلك على الصفحة الرسمية للنادي على الفيس بوك :

www.facebook.com/Officialahlysc
حتى يتسنى للجمعية العمومية الاطلاع عليها وإتاحة الفرصة للأعضاء لوضع ملاحظاتهم ومقترحاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض