أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة المصريةميديا الأهلي

محمد يوسف : فزنا علي التحكيم و أرضية الملعب والمعاملة السيئة

محمد يوسف: الفوز على تاونشيب خطوة مهمة
قال محمد يوسف، المدرب العام بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إنه سعيد بنجاح الفريق في تحقيق الفوز اليوم على تاونشيب بهدف دون رد في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأضاف: «الفوز اليوم وحصد النقاط الثلاث يبقى بمثابة خطوة مهمة جدًا في الاقتراب من حسم التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال».
وأوضح أن الفريق خاض المباراة اليوم وسط ظروف صعبة للغاية؛ سواء من التحكيم أو سوء أرضية الملعب، بالإضافة للمعاملة السيئة من الفريق البتسواني الذي ارتكب أمورا مخالفة تمامًا للوائح الاتحاد الإفريقي.
وأشار يوسف إلى أن الفريق البتسواني تمت معاملته بطريقة مثالية عند تواجده في برج العرب؛ لخوض مباراة الجولة الثالثة، وبعد انتهاء المباراة أشادوا بكل شيء نجحنا في توفيره لهم، وتوقعنا أن تكون المعاملة بالمثل في لقاء العودة، لكننا تعرضنا لصعوبات بالجملة آخرها ما حدث في مران أمس، بعد أن تأخرنا في العودة إلى الفندق بسبب عدم وجود الحافلة التي نقلت الفريق إلى الملعب الوطني.
و كان فريق الأهلي قد فاز مساء اليوم السبت، علي فريق تاونشيب البتسواني بهدف دون رد سجله المالي ساليف كوليبالي في الدقيقة 81 ، ليحافظ الأهلي على تواجده في المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف الترجي التونسي المتصدر و ذلك في الجولة الرابعة بدور المجموعات.
كارتيرون»: حققنا فوزًا غاليًا في ظروف صعبة
الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه سعيد بنجاح الفريق في تحقيق الفوز اليوم السبت، على تاونشيب بهدف دون رد.
والتقى الأهلي مع تاونشيب اليوم على الملعب الوطني في العاصمة البتسوانية جابورون في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأضاف كارتيرون: «الفنيات في كرة القدم يجب أن يكون لها الكلمة العليا، وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي واجهت الأهلي قبل مباراة اليوم، إلا إننا نجحنا في التغلب عليها؛ بسبب الروح القتالية لدى اللاعبين، حيث نجحنا في تقديم عرض كبير وحققنا الهدف الرئيسي من المباراة وهو الفوز وحصد النقاط الثلاثة.
وأوضح أن كل مباراة لها حسابات خاصة وطريقة اللعب اليوم كانت أمام منافس قوي، في ظل صعوبة التهديف في البداية، حيث اعتمدنا على أمور عديدة منها الكرات الثابتة، وذلك بسبب سوء أرضية الملعب، بجانب إصابة أجايي الذي غادر المباراة في الشوط الأول، و كانت للمباراة ظروف استثنائية، ودفعنا بأيمن أشرف للدفاع وتقدم معلول؛ لدعم الهجوم.
وفي ختام كلامه قال المدير الفني للأهلي:« كانت لدينا خطط عديدة خاصة بعد إصابة أجايي وعاشور، وأشكر مدرب تاونشيب على تقديمه واجب العزاء في وفاة والد ميدو جابر وهذه روح رياضية من جانبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض