أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

الأهلى يفوز على تاونشيب بهدف.. كوليبالى

 الأهلي يرفع رصيده إلى النقطة السابعة ليحتل المركز الثاني في المجموعة خلف الترجي التونسي الذي ضمن بطاقة التأهل الأولى إلى دور الثمانية من المسابقة ، وتجمد رصيد تاونشيب عند ثلاث نقاط بالتساوي مع كامبالا سيتي الأوغندي، قبل جولتين من نهاية دور المجموعة بدوري الأبطال الأفريقي

بداية جاءت جيدة من جانب الأهلي الذي شكل خطورة أولى على مرمى أصحاب الأرض بعد مرور 40 ثانية، عقب تصويبة من أجايي من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحارس امسك بالكرة. 

وليد أزارو حول كرة عرضية في الدقيقة السادسة من الجانب الأيمن نحو وليد سليمان، إلا أن حارس تاونشيب أمسك بالكرة قبل أن يصل لها لاعب الأهلي.

وصوب تشيليستو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 10، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر لمحمد الشناوي.

وأحرز مؤمن زكريا هدفًا للأهلي في الدقيقة 15 بعدما استغل كرة سقطت من يدي الحارس كجوسيبولا، إلا أن حكم المباراة قرر إلغاءه بداعي وجود إلتحام بين وليد سليمان والحارس.

أجايي أهدر فرصة تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 23 بعدما تلقى كرة عرضية من ركلة ثابتة نفذها علي معلول، ليحولها النيجيري برأسه بعيدًا عن المرمى.

إيدوين أطلق تصويبة قوية في الدقيقة 25 من خارج منطقة الجزاء، لكن الشناوي استطاع أن يمسك بها دون أدنى صعوبة.

وحصل حسام عاشور على بطاقة صفراء في الدقيقة 36 بعد اعتداءه على لاعب تاونشيب، ليغيب عن المواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي.

وتعرض أجايي لإصابة قوية في الدقيقة 37 بعد تدخل عنيف عليه لم يتخذ خلاله الحكم أي قرار، ليدخل إسلام محارب بدلًا منه مع حلول الدقيقة 40.

الأهلي لم يتمكن من تشكيل خطورة كبيرة على مرمى تاونشيب في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، كذلك لم تُشكل أي خطورة على مرمى الشناوي.

وأجرى باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي ثاني تبدلاته في الدقيقة 60 بعدما خرج حسام عاشور من ملعب المباراة، ليدخل هشام محمد بدلًا منه.

وأنقذ الشناوي مرماه من هدف بوتسواني أول في الدقيقة 66 بعد تسديدة صاروخية، أبعدها الحارس المصري بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية مرت بسلام على الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض