أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالميةميديا الأهلي

هل سيحقق الويلزي ماحققه “رونالدو” مع الملكي؟؟

كتب : أشرف عبدالناصر 

بعد رحيل مستر كريستيانو رونالدو ، من سيكون قائداً لمدريد ، هل يستطيع بيل تحقيق ماحققه مستر رونالدو ؟؟؟

عمر غاريث بيل الان خمس سنوات في فريق العاصمة الاسبانية.. هذه فترة كبيرة وليست قصيرة للاعب كرة قدم محترم يصنف من لاعبي النخبة ولكن هل هو قادر ان يكون النجم رقم واحد ؟
غاريث شارك في 126 مباراة فقط مع ريال مدريد في خمس مواسم سجل خلالها 70 هدفا، هو رقم مميز فعلا ولكن لو قمنا بحساب بسيط لمباريات الليغا ففي أقل تقدير هناك 200 مباراة تقريبا في خمس موسم اذا غاريث غاب بمقدار موسمين تقريبا!.
دون التطرق لمباريات الابطال والكأس هو رقم عادي للاعب لم يكن من المفروض أن يكون عاديا في فريق استثنائي.
حتى هذا اليوم لم يكشف عن قيمة عقده وما زالت المصادر تتكهن، فبعيدا عن نظرية وجود رونالدو وموضوع تجاوزه اعلاميا في قيمة العقد حينها كأغلى لاعب ولكن لو كان بيل قادرا على الدفاع عن رقمه لكان الاعلان والاعلام موجه نحوه.
غاريث بيل غاب عن مباريات كثيرة للاصابة والاجهاد العضلي رغم انه يتمع ببنية وسرعة نادرة، لكن تنقله من مركز الظهير للهجوم وتخبطه في المستوى يوحي للمتابع بأنه غير ثابت في نجوميته.
لا انكر قيمة بيل ابدا ولكنه اليوم أصبح 29 عاما وفي كرة القدم هذا ليس عمرا صغيرا!.. ويبقى السؤال هل هو اللاعب الذي يستطيع أن يخلف رونالدو كنجم الشباب في ريال مدريد أم ان بيريز يفكر في الاستفادة من قيمته المادية لاستقدام لاعب يستطيع ان يكون نجم الشباك بامتياز أمام الغريم برشلونة والخصوم الكبار في أوروبا!.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض