أخبار عاجلهأسرة الأهليالفريق الأولميديا الأهلي

«مرجان» يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع اللجان المنظمة لمباراة «تاونشيب»

عقد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي،  اجتماعًا تنسيقيًا، اليوم الأحد، مع مدير الإدارات واللجان المنظمة لمباراة الأهلي وتاونشيب البُتسواني، التي تقام مساء بعد غدٍ، الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

حضر الجلسة اللواء محمد الشنهابي؛ العضو المنتدب لشركة “فالكون”. وجمال جبر؛ مدير إدارة الاعلام. واللواء علاء صلاح الدين؛ مدير أمن مقر الجزيرة. واللواء عماد فوزي حنا؛ مدير أمن فرع الأهلي بالشيخ زايد. وطارق مسعود؛ مدير إدارة المراجعة. وأحمد عبدالمجيد؛ من الحاسب الآلي. وأحمد سامي؛ رئيس قسم إدارة المباريات.

جاءت الجلسة لمتابعة كافة الإجراءات التنظيمية المتعلقة بالمباراة، خاصة عملية بيع التذاكر إلكترونيًّا لجماهير النادي، وآلية حجز التذكرة، ووصولها في وقت مناسب إلى الجماهير؛ على أن يتم بيع التذاكر لأعضاء النادي الأهلي اعتبارًا من الساعة الثالثة، عصر اليوم الأحد، سواء في مقر النادي بالجزيرة، أو فرعيْه بمدينة نصر والشيخ زايد.

كما أكّد المدير التنفيذي، على ضرورة التزام كافة الإدارات المعنية، للتيسير على الجماهير في عملية الدخول، مع مناشدتها بالالتزام بالتعليمات الأمنية، وعدم الخروج عن النص، والوقوف خلف الأهلي لاستكمال مشواره الإفريقي.

وناقش «مرجان» الترتيبات الخاصة بدخول الجماهير إلى ستاد برج العرب.. وتقرر تحديد بوابات الدخول على النحو التالي:

– البوابة رقم (1) لدخول مجلس الإدارة، وكبار الزوار.

– والبوابة رقم (2) للفريقيْن، والإعلاميين، والحُكّام، والمعاقين، وصِبْية الملاعب.

– والبوابة رقم (3) للمقصورة الأولى – شمال.

– والبوابة رقم (6) و(7) للدرجة الموحدة.

– والبوابة رقم (10) لحاملي تصاريح السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض