أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

مرتضي يفتح النار علي لاعبيه …ويهاجم فرج عامر

أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، اليوم السبت، إن ناديه تعاقد مع محمد حسن، لاعب وادي دجلة، حتى يرسل رسالة الى طارق حامد، كي لا يبالغ  في مطالبه المالية.
اما عن مصطفى فتحي، لاعب الزمالك، فقد كشف مرتضي ان فتحى رفض الانتقال لصفوف بيراميدز على سبيل الإعارة، لأنه كان يريد الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم، وليس 8 ملايين فقط.

وكشف ان مصطفى رفض التجديد للزمالك، خلال فترة إعارته للتعاون السعودي، وأطالبه بعدم التلاعب بمشاعر الجماهير، والالتزام باتفاق الانضمام لبيراميدز”…..وانتقل مرتضي للحديث عن شيكابالا

فقال  أنه يبحث عن عرض مناسب لرحيل شيكابالا، مؤكدا سعادته بمستوى محمد  إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، والتزامه خلال فترة الإعداد.

وأضاف أن الحارس أحمد الشناوي، يرفض رد الـ10 ملايين جنيه، قيمة مقدم التعاقد التي حصل عليها نظير تجديد عقده، وذلك رغم قرار بيعه لبيراميدز.

كما شن رئيس الزمالك هجوما على محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بسبب إعلان الأخير رفض التعامل مع القلعة البيضاء، في أي صفقات.

وأكد مرتضى أن عامر ليس له أموال لدى الزمالك، من صفقة لاعب الوسط، محمود عبد العزيز، مرحبًا بعدم التعامل مع النادي السكندري، خاصةً أن الفريق الأبيض لا يحتاج لاعبين من سموحة، على حد قوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض