أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

«الخطيب» يُحفّز لاعبي الأهلي.. ويطالبهم بـ«روح الفانلة الحمراء»

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي،  على السفر إلى الإسكندرية، ظهر اليوم الأحد، وعقد اجتماعًا مطولًا مع لاعبي الأهلي، للاطمئنان على استعداداتهم لمباراة تاونشيب، بطل بُتسوانا، في دوري الأبطال، والمحدد لها الثلاثاء القادم على ملعب برج العرب..

وطالب رئيس النادي لاعبي الأهلي بضرورة بذل أقصى جهد، وتحمُل المسئولية والدفاع عن حُلم كل الأهلاوية باستعادة اللقب الإفريقي، والعودة إلى المشاركة في بطولة العالم للأندية.

وأكّد الخطيب على ثقته الكبيرة في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني، خاصة وأنهم قادرون –وباستمرار– على تجاوز كل الصعاب، لاسيما وأن الأهلي لم يعُد أمامه سوى الفوز في المباراتين القادمتين، لضمان الاستمرار في مشوار دوري الأبطال.. وشدد على ضرورة اللعب والتركيز طوال الـ90 دقيقة، والأداء بـ’روح الفانلة الحمراء’، وتقديم عرض متميز، وتحقيق الفوز لحصد النقاط الثلاث.

شهد اللقاء، الذي جاء في وقت مناسب، تجاوبًا كبيرًا من لاعبي الأهلي، والذين أكّدوا لرئيس النادي على تقديرهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه ناديهم وجماهيرهم الوفية، وأنهم سيكونون عند حسن الظن، خاصة وأن الكابتن محمود الخطيب تحدث معهم بأن الأهلي على مدار تاريخه لا يعرف الاستسلام، ولابد من الأداء بالروح العالية، لاسيما في وجود جهاز فني على درجة عالية من الكفاءة، وبَذَلَ الكثير لإعداد الفريق طوال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض