أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

الشوط الأول| الأهلي يتقدّم 2 – 1 على «Krasnodar» الروسي

تقدّم الأهلي في الشوط الأول (2 – 1) على «Krasnodar» الروسي، في المباراة الودية التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب «Snk Radagona» في سلوفينيا، في ثاني تجارب الفريق الودية بمعسكره في كرواتيا.

تقدّم الفريق الروسي في الدقيقة العاشرة، من تسديدة رأسية، سكنت شباك محمد الشناوي، حارس الأهلي، قبل أن يتعادل وليد سليمان في الدقيقة الـ20 من ضربة جزاء، وأضاف سليمان الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة، ليتقدم الأهلي (2 – 1) على «Krasnodar»، في الشوط الأول.

وكان الأهلي قد بدأ المباراة بتشكيل مكوّنٍ من؛ محمد الشناوي، في حراسة المرمى. وفي خط الدفاع؛ سعد سمير، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وأحمد فتحي. وفي خط الوسط؛ عمرو السولية، وحسام عاشور، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، وأجايي. وفي خط الهجوم؛ صلاح محسن.

شهدت الدقائق الأولى حماسًا من الفريقيْن، وحاول الأهلي الضغط على الفريق الروسي لاستخلاص الكرة. وفي الدقيقة العاشرة، نظّم «Krasnodar» هجمة من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية، سجّل منها الفريق الروسي هدف التقدم من رأسية على يسار الحارس محمد الشناوي.

حاول الأهلي إدراك التعادل، وظهر علي معلول في الشق الهجومي، في محاولة لفتح الملعب على الأطراف. وفي الدقيقة الـ20، احتسب الحكم ركلة جزاء، سجّل منها وليد سليمان هدف التعادل.

ومع مرور الوقت.. بدأ لاعبو الأهلي في الضغط من نصف الملعب، عن طريق الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية، مع منع هجمات الفريق الروسي. وفي الدقيقة الأخيرة، استخلص وليد سليمان الكرة، وراوغ اثنين من مدافعي الفريق الروسي، وانفرد بالمرمى مسجلًا الهدف الثاني من تسديدة قوية، سكنت الزاوية اليسرى لحارس «Krasnodar»، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي (2 – 1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض